تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تعلق على استخدامها "خرائية".. وترفض الاعتذار

2021-10-19

بعد أن أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل في مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم في مصر، قررت عن تخرج عن صمتها وترد على من طالبها بالاعتذار.

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على "تويتر" معلقة على استخدامها كلمة "خرائية" في إحدى المقابلات: "قدّم اعتذار ؟؟؟ ليش انا اهنت حدا ؟ ما عندكم غيري تحكوا عنه وتعلقوا عليه ؟حكيت كلمة و كفيت و مزحت معه و قلتله انا عندي مصطلحاتي شو المشكلة ما فهمت !! قلتها بمزحة و بعفوية هل قد بدا؟ ضحكتوني عنجد! على كل حال الحق عليي عملت مقابلة مع الشخص الغلط يلي قصد ينشر هل مقطع للأذية."

تعليق نادين نسيب نجيم

كما أضافت الفنانة اللبنانية: " فكرة خرائية او خراقية ؟ مممم نفس المعنى ! خرائية بالعربي الدارج و خراقية من كلمة خارقة وبقللي بكل ثقة خرافية عم يصححلي ! وخرافية يعني فكرة غير حقيقية تنتمي الى عالم الوهم يا ريت ما حكي كان احسن مزحت و قلتله خرافية خرفان حتى ما نقول عم يحكي خرافات !".

وبالعودة إلى سبب إثارتها الجدل، فقد ظهرت نادين نسيب نجيم في مقابلة ضمن مهرجان الجونة السينمائي وبعد أن سأل المذيع عن وجود موسم ثاني من مسلسل "2020" فقالت أنه إلى الآن لا وجود لموسم جديد إلا إذا وجدت شركة الإنتاج فكرة "خرائية". 

وعلى الرغم من محاولة المذيع من تدارك خطأ النجمة إلا أنها وضحت له أن هذه الكلمة المستخدمة في اللهجة اللبنانية الشعبية كما أن لها مصطلحاتها الخاصة. وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول استخدام مثل هذا المصطلح في مقابلة وفي مهرجان كبير.

فقد وقف جمهور نادين نسيب نجيم بصفها وبرر لها بأن الجميع يخطأ ومن المؤكد أنها لم تقصد كما فهم الجمهور بل قصدت أن تقول "خراقية" أي "خارقة"، وخاصة أنها ابنة شركة الصباح المدللة ولا يمكن أن توجه أي إساءة للشركة.

بينما رجح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك خلاف بين الفنانة اللبنانية وشركة الإنتاج وقصدت أن تستخدم هذه الكلمة.

نادين نسيب نجيم نادين نجيم

احدث المقالات