تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار
نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار

نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار في كواليس "صالون زهرة"

2021-06-09

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل 2020 أثناء عرضه في موسم رمضان 2021، بدأت بتصوير مسلسل "صالون زهرة".

وتلعب فيه نادين نجيم دور "زهرة"، وسيكون هذا الدور مختلفًا كليًا عن أدوارها السابقة، حيث أنها لم تؤدي مثله من قبل. أما البطل هو الممثل السوري معتصم النهار، وهو بدوره سيلعب كذلك دورًا جديدًا عليه ولم يره الجمهور به من قبل. وفقًا لكاتبة العمل نادين جابر.

نادين نجيم ومعتصم النهار

وتدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، ويروي العمل قصص معاصرة للنساء وعلاقتهن مع الرجل والأصدقاء كما سيسلط الضوء على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

وإلى جانب نادين ومعتصم، سيشارك بالعمل زينة مكي، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان. المسلسل من إخراج جو بوعيد، وتأليف نادين جابر.

وقد انتشر فيديو لمعتصم النهار مع مخرج العمل جو بوعيد من كواليس التصوير، وقد حمسا الجمهور لـ "صالون زهرة". حيث بدأ الفيديو ومعتصم مختبئ خلف جو ليسأل الأخير  الجمهور من الذي يقف خلفه، ثم يظهر معتصم، فيقول له جو: "من رمشك رح يعرفوك، لك يا اهلا"، فيرد النهار: "أحلى جو في الدني". 

أضاف جو: "أحلى معتصم في الدنيا"، لتنتهي جولة المجاملات بينهما بسؤال جو: "مين رح يولعها بصالون زهرة" فرد معتصم: "يا رب ادعولني". 

وعلى غرار الفيديو معتصم. نشرت مؤلف العمل صورة لبطلته نادين نجيم من الكواليس وكانت تقف نادين كما يبدو أمام الصالون زهرة حيث ممنوع دخول الرجال. وعلقت نادين جابر على الصورة بـ: "زهرتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Jaber (@nadinejaber)

من جهة آخرى، كان قد تعاون بطلي العمل "نادين ومعتصم" في مسلسل يحمل اسم "خمسة ونص". وجمعتهما فيه قصة حب صعبة ومستحيلة. وقد شاركهما البطولة النجم السوري "قصي خولي".

بينما شاركت نادين في موسم رمضان 2021، بجانب "قصي خولي" لم يشارك معتصم النهار بأي عمل، واكتفى بالظهور في برنامج المقالب "رامز عقله طار".

نادين نسيب نجيم معتصم النهار صالون زهرة نادين جابر جو بوعيد

احدث المقالات

X