تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تتلفظ بكلمة صادمة.. والجمهور لها بالمرصاد!

2021-10-18

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من مقابلة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي المقام في مصر. 

وقد أثار مقطع الفيديو المتداول الجدل، حيث قالت نادين نسيم نجيم لفظ خارج بوجهة نظر متابعين السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، سأل المقدم الفنانة اللبنانية عن الموسم القادم من مسلسل "2020"، والذي كان قد أُعلن عن تأجيله في وقت سابق. وقد أجابته بطلة العمل بـ : "ما بعتقد في جزء ثاني لـ "2020".. أنا هيدي اللي بعرفه.. هلأ هنا شو عم بفكروا يمكن يطلعوا بفكرة "خرائية" ما بعرف".

وبعد أن حاول المقدم أن يوضح الخطأ الذي ارتكبته نادين نسيب نجيم باللفظ وقال: "خرافية"، فوضحت  الفنانة اللبنانية أنه قالتها باللهجة اللبنانية الشعبية، وأردف: "ما أنا عندي كلمات لالي".

وبدورهم قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمهاجمة النجمة اللبنانية، فعلق أحدهم: " هههه تبريرها خرائي🤦‍♀️🤣🤣🤣🤣🤣🤣"، وأضاف آخر: "ما احلاكو ساكتين يا فنانين أو بس احفظو النص و هسسسس😊".

وكتب أحدهم: " لما يلي ما بيفهم يحكي يطلع و يتفلسف هيك بتكون النتيجة 😂 حتى ما بدا تعترف انها غلطت بالكلمة 😂"، وأردف شخص ما: " شايفة حالها ومش مصدقة كلو من التطبيل ياريت الصباح يسحب عليها بعد هالتصريح تشوف مين ينجمها".

بينما وقف جمهور نادين نسيب نجيم معها وعلق أحدهم: " أكيد كانت بدها تحكي فكرة خرافية او خارقة انجمعت الكلمتين مع بعض طلعت هيك واضحة .. ما احنا دايمًا بالحكي بنجمع كلمتين بالغلط .. بس الناس بحبوا الفلسفة الفارطة." وأضاف شخص آخر: " هههه حلو کیف لملمتها ماتتنازل ندوش".

إطلالة نادين نسيب نجيم في مهرجان الجونة

وتألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، حيث ارتدت فستان طويل مزين بالخرز الذهبي بشكل شبه كامل، ذو أكمام طويلة من الشيفون الشفاف المصنوع منه الفستان من عند الركبة.

وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية ناعمة وبسيطة، وسرحت شعرها على الجانب وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

نادين نسيب نجيم صالون زهرة مهرجان الجونة

احدث المقالات