تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم غاضبة وتوجه كلمات قاسية: عملنا للناس الزبالة قيمة

2021-10-27

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم فضول جمهورها وحالة من الجدل بسبب نشرها بوستين عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام وجهت من خلالهما رسالة مبطنة تحمل الكثير إلى احد الاشخاص.

وقالت نادين نجيم في البوست الاول: " ونرجع نقول احنا اللي عملنا للناس الزبالة قيمة"، أما المنشور الثاني فقالت فيه: "خليك مع الرخيص انا غالي عليك".
وتفاعل الجمهور الذي تناقل منشورات نادين نجيم مع هذه  الرسائل متسائلين عن ما تمر به الفنانة اللبنانية من قصدت، وراح البعض إلى أن نجيم قد تكون تعاني من خيانة او غدر شخص مقرب قد يكون حبيب او صديق.

نادين نجيم

فيما راح البعض لترجيح وقوع مشاكل بينها وبين شركة الصباح للانتاج لصاحبها صادق الصباح وأن هذه التصريحات قد تكون موجهة اليهم.
وبدأ الجمهور بالتحليل والتخمين معبرين عن رغبتهم الشديدة لمعرفة حقيقة ما يحصل مع النجمة اللبنانية خاصة أن كلماتها بدت قاسية وحملت الكثير من المعاني

نادين نجيم

نادين نجيم وصالون زهرة

وعلى الصعيد الفني يعرض حاليًا للفنانة اللبنانية مسلسل صالون زهرة على قناة ام بي سي4 بعد تحقيقه نجاجًا جماهيريًا كبيرًا على منصة شاهد الالكترونية.
وتجسد الفنانة اللبنانية في العمل شخصية زهرة التي تملك صالون نسائي في حارة شعبية وتعيش بشخصيتها القوية في مواجهة جميع رجال الحارة والسيدات اللواتي يكرهونها.

ولزهرة سر صغير لا يعرفه أحد عن حياتها جعلها شخصية مختلفة وقد خسرت والدها بسببه، لتكشف زهرة في نهاية الحلقات انها تعرضت للاغتصاب من أحد الاشخاص وأنها انجبت ابنة نتيجة هذا الاغتصاب لكن لخوفها من المجتمع اخفتها عن جميع الأشخاص حتى عائلتها ولا يعلم بالسر سوى والدتها المتوفاة وصديقة والدتها التي ترعى ابنتها في منزلها

ويشارك في العمل الذي يستعرض العديد من القضايا التي تخص النساء من تحرش وعنف جسدي واغتصاب عدد من النجوم من بينهم الفنان السوري معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، وهو من كتابة نادين جابر.

نادين نجيم ومسلسل 2020

شاركت الفنانة نادين نجيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2020 إلى جانب الفنان السوري قصي الخولي وعدد من النجوم.
 

نادين نجيم
 
 

احدث المقالات