تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"صالون زهرة"
"صالون زهرة"

"صالون زهرة" يتصدر الترند.. نادين نجيم فتاة شعبية ومعتصم النهار منجد مفروشات!

2021-08-19

تصدر مسلسل "صالون زهرة" الـ "ترند" بعد عرض أول حلقتين منه على منصة شاهد "VIP"، ولقي تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجسد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطلة العمل دور زهرة، صاحبة صالون للفتيات يقع في منطقة شعبية، ويمنع دخول الرجال إليه. وقد خطفت أنظار الجمهور بلإطلالتها البسيطة وطريقة كلامها العفوية.

أما الفنان السوري معتصم النهار يجسد دور أنس، الشاب الذي يعمل كمنجد مفروشات، إلا أن حدث ما سيربط بين "زهرة وأنس".

وشكرت نادين نسيب نجيم متابعين العمل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت على الصور التي نشرتها من لشخصية زهرة: "شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا 🙈🤷🏻‍♀️ إلى الأسبوع المقبل كل نهار خميس حلقتين على شاهد."

بينما طلب معتصم النهار من جمهوره إبداء رأيهم بـ "صالون" زهرة، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "من أنس للجميع،،كل الحب.. شاركوني آراءكن بالحلقات الأولى على هاشتاغ "#صالون_زهرة"".

وأبدى الجمهور إعجابه بكل العمل من تتر المقدمة والتي هي من كلمات وألحان وتوزيع وغناء مايك ماسي وبمشاركة يال سولان.

وعلق أحد رواد السوشال ميديا: "بتجنننن كلها جمال وهضامه ونهفاتك ندووون قتللللل يخرب بيتك من وين عم تجيبي الكلمات طالعه من تمك متل العسل يا عسل."،

وأضاف آخر: "يي شو اوريجينال هاللوك يي شو اوريجينال... علقت براسي... كتير حلو التيتر...اوريجينال!"

قصة مسلسل "صالون زهرة"

يذكر أن "صالون زهرة" يصنف ضمن قائمة المسلسلات العربية المشتركة، العمل من كتابة نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، وإنتاج شركة الصباح، ويعرض على منصة شاهد VIP. وسيمتد المسلسل إلى 15 حلقة فقط.

بوستر مسلسل "صالون زهرة"

يعتبر صالون زهرة للتجميل ملاذا للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكن حدثا غير متوقع يربط مالكة الصالون بشاب يدعى أنس.

نجوم العمل: "نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وفادي ابي سمرا، وجنيد زين الدين، ولين غرة، وزينة مكي".

صالون زهرة نادين نسيب نجيم معتصم النهار مايك ماسي مسلسلات
 
 

احدث المقالات