تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم

نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسلها القادم مع محمد الأحمد

2023-07-03

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأخبار التي سبق تداولها عن شراكتها مع النجم السوري محمد الأحمد في عمل يجمعهما لأول مرة سيعرض بالموسم الرمضاني المقبل 2024.

نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسلها القادم

كشفت الفنانة اللبنانية من خلال إعادتها نشر بوست عبر ستوري حسابها في إنستغرام عن بعض التفاصيل التي تتعلق بعملها القادم، ونشرت نجيم بوست لصورتها مع محمد الأحمد مع تعليق جاء فيه: "شركة الصباح رح تجمع برمضان 2024 ثنائية جديدة ونارية رح تكون مرحلة مختلفة من مسيرة نادين نجيم ومحمد الأحمد بالجزء الثاني من مسلسل 2020 إخراج فيليب أسمر وكتابة بلال شحادات واسم المسلسل مبدئيا 2024".

نادين نجيم

وأكد المخرج فيليب أسمر  خبر توليه إخراج العمل من خلال نشره صورة تجمع الثنائي نجيم ومحمد الاحمد، ومن المقرر ان يكون المسلسل من كتابة بلال شحادات.

ويحل محمد الأحمد بديلًا لمواطنه الفنان قصي خولي الذي شارك في الموسم الأول بشخصية صافي، وانتهت الشخصية بنهاية العمل بوفاته.

أما الفنانة اللبنانية فتجسد في المسلسل شخصية النقيب سما التي كانت قد تنكرت في شخصية فتاة بسيطة من إجل الايقاع بصافي، إلا ان سما تجد نفسها وقد وقعت في حب صافي مما يجعلها تعيش صراعًا كبيرًا بين مشاعرها وواجبها.

وعرض مسلسل 2020 في الموسم الرمضاني 2021 بعد تأجيله بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد حينها وتأخير التصوير.

نادين نجيم محمد الأحمد

احدث المقالات