تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور الغندور

عرابة بيروت مسلسل قصير يضم نخبة من النجوم العرب.. أبرزهم نور الغندور

2023-06-26

أعلنت شركة الإنتاج إيغل فيلمز في وقت سابق وتحديدًا خلال عام 2020 عن مسلسل يضم نخبة من النجوم العرب ويحمل اسم "عرابة بيروت"، الا أن العمل الذي وصف بالمختلف، تم تأجيله دون الكشف عن الأسباب، فيما رجحت بعض المصادر أن يكون التأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب بفرض عدد من القيود على الحركة بالدرجة الأولى.

نور الغندور نجمة مسلسل عرابة بيروت

وكانت شركة ايغل لصاحبها جمال سنان قد اعلنت عن عمل قصير يتناول فترة اواخر الستينات وعدد من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت.

وكشفت إحدى الصفحات المعنية باخبار المشاهير أنه بدأ التحضير مؤخرًا للعمل بعد توقف استمر 3 سنوات، ومن المفترض ان يكون 12 حلقة، ومن تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي وزوجها الكاتب مازن طه وإخراج فيليب أسمر.

عرابة بيروت

وأشارت المصادر إنه تم الاتفاق مع الفنانة نور الغندور من أجل دور البطولة، وأضافت بعض المصادر إن العمل يضم العديد من الشخصيات النسائية ومن المتوقع ان تشارك ماغي بوغصن في بطولة المسلسل فيما لم يتم التأكيد بعد.

ويضم العمل نخبة من نجوم لبنان، مصر، سوريا والخليج العربي حيث يتناول حقبة في بيروت جمعت العديد من الجنسيات العربية، فيما ما زال الاتفاق جارٍ على أسماء بقية النجوم المشاركين في العمل.

وأردفت المصادر إن تصوير المسلسل من المقرر ان يبدأ بعد الانتهاء من كافة الترتيبات والاتفاقات.

نور الغندور عرابة بيروت

احدث المقالات