تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تشجع النساء على عمليات التجميل: بوتكس وفيلر ودعك

2021-10-31

تتواجد الفنانة اللبنانية نادين نجيم حاليًا في مصر حيث حرصت على حضور مؤتمر أقيم هناك مؤخرًا، وخلال تواجدها في المؤتمر تحدثت نادين نجيم بطريقة طريفة موجهة نصائح للسيدات حول الجمال.

وقالت نجيم في تصريحها على طريقتها الخاصة إن سر جمالها ليس الماء ولعب الرياضة وهي النصائح المتداولة بشكل عام للجمهور مؤكدة أن السر هو  البوتوكس والفيلر وجميع الأمور الخاصة بالجمال.

وكان من الواضح تفاعل الجمهور معها بالضحك لطريقتها الطريفة في الحديث التي باتت نادين نجيم تعتمدها بشكل كبير مؤخرًا.

إطلالة نادين نجيم

ونشرت الفنانة اللبنانية صورة للإطلالة التي اختارتها في المؤتمر حيث تألقت بتنورة من نفشة التايغر مع حمالة صدر بنفس النقشة وفوقها توب باللون الأسود من تصميم دار الأزياء العالمية دولتشي اند غابانا، وانتعلت صندل باللون الأحمر فيما تركت شعرها منسدلًا، وعلقت على الصورة: "بحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر و اهل مصر بتشرف بوجودي معكم احلا ناس شكراً ياسمين لدعوتي كان لقاء رائع مع كل المحبين وياريت قدرت اتصور مع الكل بشوفكم قريباً".

نادين نجيم وصالون زهرة

عٌرض مؤخرًا للفنانة اللبنانية نادين نجيم مسلسل صالون زهرة الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار، ويروي العمل المكون من 15 حلقة قصة زهرة التي تمتلك صالون نسائي في حي شعبي، تعمل فيه بعض الفتيات.

كما يتطرق العمل للعديد من القضايا التي تخص النساء من بينها الاغتصاب والتحرش بالاطفال والعلاقات خارج اطار الزواج ويتناول العمل هذه القضايا بطريقة طريفة حيث ظهرت نادين نجيم بشخصية مختلفة تمامًا عن ما عرفها الجمهور سابقًا.


وتمكن العمل سابقًا من لفت الأنظار عند عرضه على منصة شاهد محققًا نجاحًا كبيرًا ليتم عرضه مؤخرًا على شاشة ام بي سي، وشاركت في العمل نجيم للمرة الثانية امام معتصم النهار بعدما حققا نجاحًا سويًا في مسلسل خمسه ونص الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي

نادين نجيم ومسلسل 2020

وتواجدت الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل 2020 إلى جانب الفنان السوري قصي الخولي وجسدت دور النقيب سما التي تقرر الانتقام لمقتل شقيقها

نادين نجيم

احدث المقالات