تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تشارك جمهورها فيديو خاص.. والجمهور: عيب

2021-11-06

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها عبر ستوري حسابها في انستغرام الساعات الماضية فيديو خلال إجرائها تقنية جديدة في التجميل للجسد.

وظهرت نادين نجيم في عيادة التجميل مستلقية على السرير وتوجه حديثها للجمهور، وكشفت نجيم أنها تشعر ببعض الوجع فيما بدأت بالضحك مؤكدة ان الجهاز مثل الكهرباء على الجسد.

وبدا واضحًا ان ما تجريه يخص من تقنية جديدة يخص مؤخرتها أو قدميها إلا أنه وبحسب تعليقات الجمهور فإن العملية التي تجريها نجيم هي عملية شد مؤخرة بتقنية جديدة.

وأشعل هذا الفيديو غضب الجمهور الذي وصف ما وثقته نجيم ونشرته امر صادم، وان الاجدر كان عدم مشاركتها مثل هذه الأمور الخاصة، لا سيما أن التعليقات وطريقة ظهورها والفيديو قد يحمل بعض الإيحاءات المرفوضة.

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي جرى تداوله بشكل واسع ومنها: " عيب وحدة معروفة تنشر فيديو كده للناس تشوفوا عيب فينه الحياء والأخلاق عيب والله".
وعلقت متابعة: " خليكي قدوه مثال فخر لاولادك بس يكبرو انتي ام ولازم تكوني مسؤوله عن هل شي فعلن ان لم تستحي فافعل ماشءت وبل اخر ماحدا بجيب البهدله على حالو غير حالو

نادين نجيم توجه رسالة عتب 

يُشار إلى ان الفنانة اللبنانية كانت قد اثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا بسبب  بعض الرسائل التي نشرتها عبر ستوري حسابها عن اشخاص معينين حيث حملت الرسائل كلمات عتب قاسية وأثارت جدلًا.

وكتبت نادين نجيم في منشورها الأول: " خليك مع الرخيص، أنا غالي عليك"، وقالت في منشور آخر: "احنا عملنا للناس الزبالة قيمة"، وتساءل الجمهور بشكل واسع من قصدت نادين نجيم وما القصة إلا أن الفنانة اللبنانية لم توضح حقيقة هذه الرسائل وفيما  اذا كانت تعاني من مشكلة مع أي شخص.

نادين نجيم ومسلسل صالون زهرة

عرض مؤخرًا على قناة ام بي سي 4 مسلسل صالون زهرة التي تشارك نادين نجيم في بطولته بعد نجاحه على شاهد، وتقدم الفنانة اللبنانية في العمل شخصية زهرة وهي فتاة جميلة تعاني من مشاكل بسبب المجتمع وتملك صالون نسائي في حي شعبي.
 

نادين نجيم

احدث المقالات