تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين الراسي

نادين الراسي تتعرض للضرب من قبل شقيقها .. فيديو

2023-11-01

نشرت مجلة الجرس اللبنانية عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقًا" فيديو يوثق لحظة تعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي للضرب من قبل شقيقها.

نادين الراسي منهارة وتتعرض للضرب من قبل شقيقها

ظهرت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل في الفيديو منهارة، وتبكي وبحسب ما كشفه أنها تعرضت للضرب على يد شقيها خلال تواجدها في المستشفى إلى جانب والدتها التي شهدت الحادثة.

وجاء في التعليق الذي كتبته مجلة الجرس على الفيديو: "فيديو وصلنا من المستشفى يؤكد تعرض #نادين_الراسي لضرب مبرح مع انهيار نفسي واضح".

نادين الراسي تطمئن جمهورها 

من جانبها حرصت الفنانة اللبنانية على طمأنة جمهورها الواسع بعد الفيديو كشف بعض التفاصيل وقالت في منشور شاركته عبر ستوري حسابها في إنستغرام: "الله هوي العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير.. ومن منكم بلا خطئة ليرجمه بأول حجر".


وفي تفاصيل الحادثة تعرضت  الراسي للاعتداء بالضرب من قبل  شقيقها الأصغر سابستيان داخل مستشفى رزق وأمام والدتها التي تعاني من وضع صحي غير مستقر بعد إصابتها بعدة جلطات.

وكانت الراسي قد وصلت مع والدها وشقيقتها راشيل الى المستشفى، بدأ الخلاف بين الأسرة،  بالصراخ إلا أن الفنانة اللبنانية تفاجأت بشقيقها الاصغر بعد أن رماها أرضًا واعتدى عليها بالضرب.

والجدير بالذكر ان نادين كانت قد فقدت شقيقها جورج بسبب حادث سيارة.

نادين الراسي

احدث المقالات