تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماثيو بيري

مات وحيدًا.. وفاة صاحب شخصية تشاندلر نحم مسلسل Friends ماثيو بيري عن 54 عامًا

2023-10-29

يعيش جمهور المسلسل الكوميدي Friends صدمة كبيرة بعد الإعلان عن وفاة النجم ماثيو بيري عن 54 عامًا الذي اشتهر بشخصية تشاندلر في العمل الشهير.

وفاة صاحب شخصية تشاندلر في Friends .. وحيدًا في منزله

أعلنت الصحف والمواقع العالمية عن العثور على جثة الفنان الأمريكي  ميتًا في منزله الكائن بمدينة لوس انجلوس وحيدًا، وأشارت المصادر إلى أن بيري قد فارق الحياة داخل الجاكوزي الخاص بمنزله.

وقالت التحقيقات الأولية إلا أنه لا يوجد أي إشارة لتناول بيري المخدرات او شبهة انتحار أو أي شبهة جنائية، فيما سارع الجمهور للتجمهر حول منزله معبرين عن حزنهم الشديد لوفاته.

سأموت وحيدًا

الجدير بالذكر ان شخصية تشاندلر كان قد عبر في الاجزاء الاولى عن خوفه من الموت وحيدًا، حيث قال جملته الشهيرة I'm gonna die alone في الحلقة الثالثة من الموسم الثاني.

إلا أن تشاندلر في الأجزاء اللاحقة عثر على حب حياته مونيكا "كورتني كوكس" التي تزوج بها وتبنيا سويًا توأم "فتاة وصبي".

وعلى أرض الواقع لم يتزوج أو ينجب، وهو إألى جانب جنيفير أنيستون التي جسدت دور "راتشيل غرين" الوحيدين من بين الأصدقاء الـ 6 ليس لديهما اولاد.

يُشار إلى أن مسلسل Friends واحد من أيقونات الأعمال الكوميدية، وحقق الكثير من النجاح في أجزائه الـ 10، ويروي قصة 6 أصدقاء وهم ماثيو بيري "تشاندلر بينغ"، جنيفير أنيستون "راتشيل غرين"، ليزا كودرو "فيبي بوفيه"، ديفيد شويمر "روس غيلر"، كورتنى كوكس "مونيكا غيلر"،  مات لوبلان "جوي تربياني".
 

Friends ماثيو بيري

احدث المقالات