تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مي عمر وريم ومحمد سامي
مي عمر وريم ومحمد سامي

مي عمر وزوجها محمد سامي يحتفلان برومانسية في خطوبة ريم سامي.. مع ملكتي

2021-08-29

احتلفت النجمة المصرية الصاعدة ريم سامي شقيقة المخرج المصري محمد سامي بحفل خطوبتها ليومين متتاليين في الساحل الشمالي.

وتألقت ريم سامي بالحفل الخطوبة الأول بفستان أبيض قصير، بنظام الـ "أوف شولدر off shoulder" بأكمام طويلة من الدانتيل، وارتدت حذاء رياضي أبيض، وزينت شعرها الأسود بتاج ناعم وتركت شعرها منسدل على كتفها.

وبدورها هنات الفنانة المصرية مي عمر زوجة المخرج محمد سامي شقيقته بالخطوبة حيث نشرت صور تجمعهما معًا وعلقت عليها بالإنجليزية: "مبروووك رمرومي.. أجمل عروسة.. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وارتدت مي عمر بحفل الخطوبة الأول بفستان أسود بسيط، طويل من الخلف وقصير من الأمام، ووضعت مكياج ناعم يناسب الإطلالة وتركت شعرها المموج على كتفيها.

وبالعودة إلى العروس، لم تتخلى عن اللون الأبيض بالحفل الثاني حيث ارتدت فستان أبيض قصير، مزين بـ "ستراس" من عند الصدر المفتوح على شكل V، بالإضافة إلى الريش في منطفة أسفل الصدر، ووضعت مكياج ناعم، وأكملت إطلالتها بـ "إكسسوار" بسيط لشعرها الأسود الطويل.

ريم سامي

ومن جهة آخر، كان قد نشر المخرج محمد سامي فيديو يجمعه بزوجته مي عمر من حفل الخطوبة الثاني، وهما يرقصان بانسجام ويبادر المخرج بتقبيل زوجته على خدها بطريقة رومانسية، وعلق على المقطع باللغة الانجليزية: "مع الملكة".

يذكر أن حفل الخطوبة قد حضره عدد كبير من مشاهير مصر كان من بينهم، أحمد زاهر وماجد المصري وإدوارد وأكرم حسني والموسيقار هاني مهنا والإعلامية هالة سرحان. 

كما كان من ضمن المدعوين الفنان تامر حسني والذي أحيا الخطوبة بعدد من أغانيه، ورقصت ريم سامي مع خطيبها رجل الأعمال  طارق هيمن على لى أغنيتي "حلو المكان" و"يا أنا يا مفيش" التي قدمها تامر.

مي عمر ريم سامي محمد سامي خطوبة ريم سامي شقيقة محمد سامي
 
 

احدث المقالات