تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن وإيهاب شعبان
تيم حسن وإيهاب شعبان

تيم حسن يلتقي بإيهاب شعبان.. والهبية 5 يحمل العديد من المفاجأت

2021-08-24

نقلت إحدى الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن انضمام الممثل السوري الشاب إيهاب شعبان إلى مسلسل "الهيبة" بالموسمه الخامس، والذي يحمل اسم "الهيبة جبل" بطولة الفنان السوري تيم حسن.

وذكرت أن مواقع التصوير تشهد إجراءات مشددة للحفاظ على سرية أحداث العمل، فتم منع كل من ليس من فريق عمل المسلسل الدخول إلى أماكن التصوير.

وأبدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بانضمام السوري إيهاب شعبان إلى العمل ووقوفه إلى جانب تيم حسن، فعلق أحدهم: "اعظم ممثل من الجيل الجديد ❤️❤️ الف مبروك"، وأضاف آخر: "كتير بحب شغل إيهاب كتير ما بروح علي مسلسل لألو وازا هو بالهيبة معناها رح يكون رائع لا يفوت برافو ." وكتب شخص ما: " كلش متحمس للجزء الخامس".

وكان في وقت سابق قد أعلن الفنان السوري عبدالمنعم عمايري انضمامه هو كذلك إلى "الهيبة جبل"، وسيبجسد دور عدو "جبل شيخ الجبل" والذي يلعب دوره الفنان تيم حسن.

أما بالنسبة للبطولة النسائية فستكون من نصيب الفنانة اللبنانية ايميه صياح، بعد أن كانت من بطولة نادين نسيب نجيم بالموسم الأول، ونيكول سابا في الثاني، وسيرين عبدالنور في الثالث، أما بالنسبة للموسم الرابع فكان من بطولة السورية ديمة قندلفت.

كما أنه تم استبعاد الفنان السوري أويس مخللاتي الذي جسد شخصية "صخر" من العمل، حيث نشر صورة لقبر شخصيته وعلق عليها "مهزلة" و"في أبيخ من هيك"، في انتقاد استبعاده عن المسلسل.

يقف تيم حسن بالموسم الخامس من "الهيبة" بالإضافة إلى الذين تم ذكرهم بجانب، منى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان. والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

وبالعودة إلى إيهاب شعبان كان قد شارك بالمسلسل السوري القصير، "قيد مجهول" بجانب عبدالمنعم عمايري وباسل خياط وغيرهم من النجوم.

وهو مسلسل سوري عرضت أحداثه على مدار 8 حلقات، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والإثارة حول سلسلة من الجرائم الغامضة التي يحقق فيها الأمن الجنائي، والتي تتقاطع مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من ضيق ذات اليد.

تيم حسن إيهاب شعبان الهيبة الهيبة جبل
 
 

احدث المقالات