تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مي حريري

مي حريري تثير الجدل بعد تصريحاتها عن علاقة طليقها الراحل ملحم بركات ونجوى كرم

2023-06-07

أثارت الفنانة اللبنانية مي حريري الكثير من الجدل في اليومين الماضيين بسبب تصريحاته خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي  علي ياسين.

نجوى كرم تتصدر الترند بسبب تصريحات مي حريري

من أبرز تصريحات حريري التي أشعلت ضجة كبيرة في السوشال ميديا كانت كشفها عن وجود علاقة ما بين طليقها الراحل ملحم بركات والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وقالت مي حريري في تصريحاتها إن علاقة حب جمعت ما بين كرم وطليقها ملحم بركات استمرت 7 سنوات، وأضافت أن طليقها كان يغادر منزل كرم صباحًا.

كما اتهمت كرم بانها كانت سببًا بتدهور الوضع الصحي لطليقها بعد ان اتهمته بسرقة مبلغ مالي من منزلها وانتهاء علاقتهما.

وتسببت تصريحات حريري هذه بضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من رواد هذه المواقع عن غضبهم الشديد بسبب ادراج اسم نجوى كرم بالتصريحات والحديث عن علاقة.

وجاء في التصريحات: "بغض النظر .. بس شو الو لزوم تطلع وحدة متل مي حريري بدا بس اتنشن تحكي بهيك قصص عقامة كبيرة متل الراحل ملحم بركات و فنانة الها تاريخ متل نجوى كرم ؟".

وأضافت: "مي حريري: ملحم بركات كان على علاقة غرامية ب نجوى كرم:  عيب تحكي عن شخص رحل وبعدك لاحقتيه عالقبر تنبشي وراه اخبار واسرار.  العلاقة الغرامية سواء صح او لا مش عيب لا كان مجوز ولا هي طبعا كل واحد يشوف نفسو  فارغ الاعلام اللي بيجيب ناس يحكوا ع غيرن كرمال الترند".

مي حريري نجوى كرم ملحم بركات

احدث المقالات