تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميني توغاي
ميني توغاي

ميني توغاي مُتهمة بإدمان عمليات التجميل بسبب تشوه عينها في طائر الرفراف.. والنجمة توضح

2023-01-08

تعرضت الفنانة التركية ميني توغاي للانتقادات والسخرية بعد ظهورها في الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة 16 من مسلسل طائر الرفراف، وهي الحلقة التي تشهد ظهورها الاول في العمل كضيفة شرف بشخصية دفنة، وذلك بسبب الانتفاخات في وجهها التي أثرت على شكل عينيها.

ميني توغاي توضح سبب الانتفاخات في وجهها

لم تتجاهل توغاي الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل الجمهور بسبب شكلها واتهامها بإدمان عمليات التجميل لدرجة تسببت لها بالتشوهات والتغيير الكبير على ملامحها.

ونشرت الفنانة التركية منشور عبر حسابها الخاص في إنستغرام مبررة التغيير في شكلها، وقالت في منشورها إنها كانت تتوقع ردود الفعل هذه والحديث عن شكلها.

وأضافت توغاي أنها تعاني من مشكلة صحية في عينها اليسرى منذ 12 عامًا، وهذه المشكلة الصحية دفعتها لاجراء عدد من العمليات الجراحية تحت العين.

ميني توغاي

وأردفت ان هذه العمليات الجراحية سببت انتفاخ أسفل العين، وما يسمى انهيار وانها اضطرت بسبب هذا الانهيار إلى اجراء عملية جراحية لوجوج كيس، وبسبب هذه العملية فهي تتناول ادوية تحتوي على الكورتيزون.

وعلقت ان هذه العمليات وتأثير الدواء جاء بالتزامن مع تصوير مشاهدها في مسلسل طائر الرفراف وهو ما جعلها تظهر بهذا الشكل، واستطردت غاضبة أن الأحاديث التي تناولت ادمانها لعمليات التجميل عير صحيحة أبدًا وان سبب هذه التغييرات هو عارض صحي، كما علقت انها تتمنى أن لا يعيش أحد تجربتها، واصفة ما تعرضت له بالامر المحزن.

يُشار إلى ان توغاي تشارك في طائر الرفراف بشخصية دفنة وهي حبيبة سابقة لوالد فريد وتظهر فجأة بحياة العائلة.
 

ميني توغاي طائر الرفراف

احدث المقالات