تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

نجمة مسلسل طائر الرفراف في علاقة حب جديدة

2023-01-07

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن علاقة حب تجمع نجمة مسلسل طائر الرفراف بيريل يوزام والنجم التركي ايرديم كايناراجا الذي شارك معها في بطولة مسلسل حكاية جزيرة.

نجمة مسلسل طائر الرفراف تدخل في علاقة حب جديدة

نشرت الصفحات التركية صور للثنائي خلال قضائهما وقت مميز سويًا، وأكدت هذه الصفحات أن بيريل تعيش في علاقة حب مع زميلها في مسلسل حكاية جزيرة ايرديم.

في المقابل شكك بعض الجمهور بهذه الأخبار معلقين أن ما يجمعهما قد يكون مجرد صداقة وان الصحافة التركية دائما ما تربط بين أي ثنائي يتم رصدهما.

مسلسل طائر الرفراف

فيما ربط البعض بين بيريل وشخصية سونا التي تقدمها في مسلسل طائر الرفراف، حيث اشار البعض إلا أن الكيمياء بين سونا وعابدين في المسلسل كبيرة وأنهم يتمنون ان يكونا على علاقة حقيقية.

وتجسد بيريل في المسلسل التركي الأشهر حاليًا طائر الرفراف دور سونا الشقيقة الكبرى لـ سيران التي تجسد دورها افرا ساراتش اوغلو، وتعاني سونا وسيران من ظلم والدهما كاظم آغا وتعنيفه.

يخبرهما والدهما أن عريس من عائلة ثرية يدعى فريد قادم لخطبة سونا، لكن العريس وبعد أن يصل منزلهما يختار الارتباط بالشقيقة الصغرى سيران.

تواجه سونا الكثير من المشاكل بسبب بقائها مع والدها وحياتها الصعبة، لتحاول شقيقتها مساعدتها قدر المستطاع ويقع عابدين صديق فريد وساعده في حبها.

والجدير بالذكر أن مسلسل حكاية جزيرة عرض في شهر يونيو من عام 2021 وجسدت فيه بيريل شخصية ايديل.
 

مسلسل طائر الرفراف

احدث المقالات