تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تحي حفل "فورمولا إي" بالدرعية في السعودية

2022-01-27

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إحياءها حفلًا جدًا في السعودية ضمن فعاليات "فورمولا إي" في منطقة الدرعية السعودية. 

ونشرت ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" بوستر إعلان الحفل الذي ستحييه يوم الجمعة في 28 يناير 2022، وعلقت عليه: "‏#ميريام_فارس_في_السعودية 🇸🇦 جمهوري السعودي لاقوني يوم الجمعة في ٢٨ يناير لنفتتح سوا سباق الفورمولا اي العالمي في مدينة #الرياض #السعودية ❤️". 

حفل ميريام فارس

أعمال ميريام فارس

من جهة آخرى، تعيش الفنانة اللبنانية نجاح أغنيتها "معليش" التي قدمتها باللهجة المغربية من الفن الأمازيغي، والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" في 20 يناير 2022 وحصدت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال أسبوع واحد. 

كما أعلنت ملكة المسرح في وقت سابق عن إحياءها لحفل عيد الحب في إسطنبول والذي سيكون يوم الاثنين الموافق 14 فبراير 2022. 

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" بوستر الحفل وعلقت عليه: "‏‎كتير محمسة لإلتقي بجمهوري الحبيب بتركيا تحديداً باسطنبول لنعيد مع بعض في ليلة عيد العشاق يوم الاثنين ١٤ فبراير في مركز تيم شو 🌹". 

ميريام فارس

سباق "فورمولا إي" الدرعية 2022 

وبالعودة إلى سباق "فورمولا إي" الدرعية فهو يعد واحد أهم الفعاليات الرياضية العالمية التي ستستضيفها السعودية في 2022. وسيقام سابق فورمولا اي الدرعية في ومي 28 و29 من شهر يناير الجاري. 

ويبلغ طول مسار حلبة الدراعية 2.495 كم وتضم 21 دورة، ويبدأ السباق في تمام الساعة 11 صباحًا وينتهي في 10:55 مساءً. 

ومن الفرق المشاركة في سباق "فورمولا إي" الدرعية 2022: فرق جاغوار تي سي إس ريسينغ، تاغ هوير بورشه، مرسيدس إي كيو، دي إس تيكيتاه. 

وتترواح أسعار تذاكر سباق "فورمولا إي" الدرعية 2022 بين 150 ريال وقد تصل إلى 250 ريال، وستحي حفل افتتاح السباق الفنانة اللبنانية ميريام فارس وسيشاركها الفنانان جيمس بلنت وإيكلف جين التي كانت قد أقامت أكثر من حفل في السعودية وضمن موسم الرياض خلال الفترة الماضية، أحدها في أكتوبر الماضي والآخر بتاريخ 17 ديسمبر ضمن فعاليات مدل بيست في موسم الرياض. 

ميريام فارس فورمولا إي

احدث المقالات