تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تبكي على خشبة المسرح.. وتشعل حفل مدل بيست

2021-12-21

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأجواء في حفلها الأخير المقام في مهرجان المدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 في السعودية. 

وتألقت مريام فارس بالحفل بإطلالة سوداء، حيث نسقت بنطال ذو خصر عالي وأرجل واسعة باللون الأسود الامع مع توب من الشيفون الأسود وأكملت إطلالتها ببليزر بنفس لون البنطال، وأكملت إطلالتها بقراط كبيرة وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها. 

وقدمت الفنانة اللبنانية عروض راقصة على أغانيها التي أشعلت مسرح مدل بيست إلا أنها أثناء تفاعل الجمهور معها لفت انتباهها شخص ما يرقص بعكاز فأوقفت الحفل وروت مأساتها للجمهور. 

ميريام فارس تروي مأساتها 

وتأثرت ميريام فارس أثناء حديثها وقالت إنها عاشت 4 سنوات من حياتها على عكازة، وبدأت بالبكاء، مما دفع الجمهور لتشجيعها ورفضهم لرؤية دموع فنانتهم المحبوبة. 

وتابعت الفنانة اللبنانية: "قضيت 4 سنين من حياتي على العكاز، وما خليت شي يوقف بوجي، كنت روح متلك أسهر وانبسط واطلع على المسرح وغني، والعكاز كنت حبه ما كنت أكره، وغنيت للعكاز برضه هعيش بيك يا دنيا". 

وأكملت ميريام فارس حفلها بشكل مميز، وقدمت العديد من أعمالها البارزة ومن ضمن الأغاني التي أدتها على المسرح "قومي"، و"غدارة يا دنيا" وبالتأكيد لن تنسى أن تغني أغنيتها الشهيرة "حبيبي سعودي" غيرهم الكثير. 

مهرجان "ساوند ستورم" في مدل بيست 

مهرجان "ساوند ستورم" هو حدث موسيقي وفني أقيم لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض في 2019. استقطب المهرجان خلال ثلاثة أيام أكثر من 400 ألف زائر. 

وفي هذا العام 2021، أقيم مهرجان "ساوند ستورم" ضمن مدل بيست في موسم الرياض وضم العديد من الحفلات امتدت بين 16 ديسمبر لـ 19 ديسمبر. وفي هذه الأربع أيام تم استضافة 200 فنان على 8 مسارح. 

ميريام فارس

وأعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين "تويتر" عن العدد النهائي للجمهور في الحفلات، وغرد: "بلغ عدد الحضور النهائي اليوم  ١٥٢ ألف … ليصبح الاجمالي لجميع الايام ٧٣٢ ألف لمهرجان من اكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم". 

ميريام فارس حفل ميريام فارس حفل ميدل بيست موسم الرياض مدل بيست

احدث المقالات