تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام فارس

ميريام فارس تتعرض للهجوم.. نشرت صور وصفت بـ "المقرفة"

2023-07-09

واجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الساعات الماضية الكثير من الانتقادات والهجوم بعد مشاركتها صور لطفلها الثاني ديف وصفت بالصادمة وغير المبررة.

ميريام فارس تشارك صور حفاضات طفلها ديف

وفي التفاصيل تقضي الفنانة اللبنانية إجازة صيفية مع زوجها وابنيها، وحرصت فارس على مشاركة جمهور لحظات رحلتها، حيث نشرت بوست ظهرت فيه بإطلالة صيفية جريئة.

وفي المنشور ظهرت الفنانة اللبنانية مرتدية ملابس البحر المكونة من قطعتين، وجاءت باللون الأخضر مع ارتداء كاش مايوه باللون الأحمر.

وعبر ستوري حسابها الخاص في إنستغرام نشرت الفنانة اللبنانية صور لطفلها ديف وهي تبدل له الحفاضات، وهي الصور التي وصفها الجمهور بـ "الصادمة والمقرفة".

أثارت هذه الصور ضجة كبيرة بين الجمهور ورواد السوشال ميديا، حيث اعتبر الجمهور ما قامت به فارس إهانة، وغير مبرر وجاء في التعليقات: "الله يرحم وقت كان الفنان يعيش ويموت والصحافة ما تعرف متجوز ولا لا! هلا حتى البامبرز صرنا نشوفه".

وفي تعليق أخر: "ماتدري الفنانات اذ اهتمنا في اطفالهن يعتبر انجاز لان ماعدهن وقت فيشوفن انجاز عظيم".

ميريام فارس

حياة ميريام فارس الشخصية

في عام 2014 اعلنت الفنانة اللبنانية عن زواجها من رجل الأعمال الأمريكي من أصول لبنانية داني متري، في حفل زفاف اقتصر على تواجد 14 شخصًا.

ومنذ 2014 لم يظهر زوج الفنانة اللبنانية للإعلام حتى انها تعرضت للكثير من الهجوم بسبب هذه السرية الكبيرة، وللفنانة اللبنانية طفلين من زوجها هما جايدن وديف.
 

ميريام فارس

احدث المقالات