تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح يوسف

فرح يوسف تتعرض للهجوم بسبب مهاجمتها متابع طلب تغطية جسدها.. "هدول نعمة من الله"

2023-07-09

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لنجمة اراب ايدول في موسمه الثاني الفنانة السورية فرح يوسف وهي ترد من خلاله على متابع طلب منها تغطية جسدها مستخدمة كلمات جريئة وصادمة.

فرح يوسف ترد على متابع طلب تغطية جسدها بكلمات جريئة

ظهرت الفنانة الشابة في الفيديو وهي تهاجم متابع طلب منها تغطية صدرها لترد بكلمات جريئة ونابية أثارت غضب الجمهور حيث قالت في الفيديو: "لا ما بغطي … هدول نعمة من الله وانا بفرجيهم وانت بتحلم تاخد نظرة ع صدري".

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له يوسف خرجت بتغريدة معلقة على الفيديو موضحة انه قديم يعود إلى عام 2016 وقالت في ردها: ""بتعتذر من الجميع إنن شافوني بهالحالة اللي مابتعبّر عني أبداً ، بس الانترنت مابيرحم و كل شي بينزل عليه بيضل للأبد حتى لو كان مفهوم بشكل خاطئ و في كتير شكوك حواليه".

فرح يوسف

وأردفت : "هاد فيديو مقتطع من بث مباشر بعام ٢٠١٦ ، كانت عم تنقال إلي كل انواع التحرّش الجنسي اللفظي و الاهانات من ذكور مسعورين ، و ماكان عندي الوعي والخبرة الكافية لحتى رد عليهن بشكل أفضل".

واستطردت: "والكلمة اللي طلعت من تمي طلعت بلحظة غضب من كتر ما كتبوها قدامي عالشاشة هيي وكتير كلمات بذيئة مابيصير تنحكى ابداً لا بالسوشال ميديا ولا بالحياة الواقعية لانو حرفياً عقوبتها السجن و الغرامة".

بدأت شهرة الفنانة السورية فرح يوسف من مشاركتها في  برنامج المواهب اراب ايدول.
 

فرح يوسف

احدث المقالات