تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميرفت أمين
ميرفت أمين

ميرفت أمين تحتفل بعيد الحب مع دلال عبد العزيز.. شاهدي ماذا فعلت؟

2022-02-15

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية ميرفت أمين وهي ترتدي قلادة مرسوم عليها صورة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. 

وكانت قد نشرت منة حسين فهمي ابنة ميرفت أمين الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصورة والفيديوهات "انستغرام" تزامنًا مع عيد الحب بعد مرور أكثر من 6 أشهر على وفاتها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القلادة التي ترديها ميرفت أمين هي كنوع من الوفاء إلى صديقة عمرها. وعلق أحدهم: "ميرفت امين دى مثال للصداقة و الوفاء الله يحفظها"، وأضاف آخر: "كلمة صداقة صعبه والأصعب الوفاء، رحم الله الممثلة القديرة دلال عبد العزيز وأطال عمر الوفية مرفد أمين❤️". 

وكتب أحد متابعين السوشيال ميديا: "فعلا المعني الحقيقي للوفاء والاخلاص والحب الحقيقي ربنا يبارك فيكي ويديكي الصحه والعافية يااااارب....ويرحم الفنانه الجميله دلال عبد العزيز ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه ونعيمها يااااارب ويرحم امواتنا جمعيا". 

أعمال ميرفت أمين

أما بالنسبة لأعمالها الفنية، فقد شاركت الفنانة المصرية ميرفت أمين بمسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني وضمن حكاية "حكايتي مع الزمان" بجانب كلًا من أحمد خليل، وأشرف زكي، وحازم ايهاب، وأحمد جمال سعيد، وأحمد والي، ورحاب عرفه، ونوال سمير، وشاهيستا سعد، ورضوى جوده، وهايدي رفعت، العمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

أما بالنسبة للأفلام فكان آخرها "أعز الولد" والذي مثلت فيه بجانب صديقتها الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي. وكان هذا آخر عمل جمع الـ 3 معًا. 

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وبناتهم

وتدور حداثه حول حب الأجداد لأحفادهم، وتبدأ مغامرات العمل بعد تعرض أحفاد مجموعة من الجدات للاختطاف أثناء ذهابهم للمدرسة. وتقمن هذه الجدات بعملية لمحاولة إنقاذهن وتعرضن حياتهن للخطر. 

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وشيرين، وإنعام سالوسة، وسامي مغاوري، ورجاء الجداوي، وسامي مغاوري، وغيرهم وضم كذلك عدد من ضيوف الشرف من أبرزهم منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، أروى جودة، إنجي المقدم، عمرو سلامة، تامر حبيب، محمد شاهين ومحمود الليثي. 

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد فقدت حياتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا بعد شهور من انتقال العدوى لها وبعد ما يقارب الشهرين من وفاة زوجها الفنان المصري سمير غانم بنفس السبب. 

حنين شريم

ميرفت أمين دلال عبد العزيز

احدث المقالات