تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

ميرفت أمين عن صديقات عمرها دلال ورجاء الحداوي: "حاسة أنهم موجودين معايا"!

2021-11-04

أطلت الفنانة المصرية ميرفت أمين على جمهور عبر برنامج " The Insider بالعربي" من كواليس مسلسل "إلا أنا". 

ويعد هذا أول ظهور إعلامي لميرفت أمين منذ وفاة صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم إثر إصابتهما بفيروس كورونا. 

وتحدثت الفنانة المصرية عن حالته بعد أن فقدت صديقاتها خاصة وأن الفنانة المصرية رجاء الجداوي كانت قد فارقت الحياة قبل دلال عبد العزيز أيضًا بسبب فيروس كورونا. وقالت: "أقول لدلال ورجاء وحشتوني أوي.. وبكلمهم كتير وحاسة أنهم موجودين معايا.. معرفش الزاي بس بحس انهم معايا". 

أما عن علاقة ميرفت أمين بدنيا وإيمي سمير غانم ابنتي الراحلين فقد قالت: "ايمي ودنيا ولادي ويقولولي يا مامتي يا مامتنا مش يا طنط.. وبروحلهم كل فترة ونقعد مع بعض نفتكر الحاجات اللذيذة". وأضافت: "ربنا يصبرهم ويقويهم لأن صعب أوي اللي مروا بيه". 

آخر أعمال ميرفت أمين

شاركت الفنانة المصرية ميرفت أمين بعام 2021 بمسلسل وفيلم، ويحمل المسلسل اسم "إلا أنا" قصة "حكايتي مع الزمان"، حيث كل عشر حلقات تدور حول قضية جديدة بشخصيات وقصص مختلفة 

 وتدور أحداث القصة التي تقدمها نجمة مصر بمشاركة الفنانين أشرف زكي وأحمد خليل وهايدي رفعت وأحمد جمال سعيد وحازم ايهاب، وغيرهم من النجوم حول امرأة تطلب الطلاق من زوجها بعد زواج استمر أكثر من 30 عامًا، فيصاب الجميع بالصدمة، ورغبتهم بمعرفة لماذا قد تطلب سيدة الطلاق بعد عشرة عمر طويل. 

أما عن أفلامها، فقد شاركت ميرفت أمين صديقتيها الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي بآخر فيلم كان قد جمعهم معًا للمرة الأخيرة، وقد عرض خلال هذا العام وحمل اسم "أعز الولد". 

أعز الولد من تمثيل ميرفت أمين

وتدور احداثه حول علاقة الجد بأحفاده، حيث أن مجموعة من الأطفال يتعرضوا للاختطاف من قبل عصابة إلا أنهم يستطيعوا أن يتواصلوا مع جداتهم، ليقمن السيدات الكبيرات بالذهاب بمغامرة لإنقاذ أحفادهم فهل سينجحن؟ 

الفيلم من بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ورجاء الجداوي، منى زكي، أمينة خليل، أروى جودة، وغيرهم من نجوم مصر. 

ميرفت أمين إلا أنا حكايتي مع الزمان

احدث المقالات