تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبطال مسرحية "في نص الليل"
أبطال مسرحية "في نص الليل"

موسم الرياض يودع عام 2021 بـ مسرحية "في نص الليل"!

2021-12-29

يودع موسم الرياض عام 2021 بعدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية ومنها حفلات غنائية وكذلك عروض مسرحية. 

وسيقدم موسم الرياض ضمن فعاليات رأس السنة عرض أول لمسرحية "في نص الليل" على مسرح محمد العلي بالرياض عاصمة السعودية، وهو أول إنتاج لشركة "ABK media pro. Bahgat kamar" لصاحبيها أيمن بهجت قمر وانجي عبد الحافظ. 

بوستر مسرحية "في نص الليل" التي ستعرض في موسم الرياض

ومسرحية "في نص الليل" مستوحاة من اعمال الكاتب الراحل قمر بهجت، حيث تم مزج تيمات مختلفة من أفلام ومسلسلات ومسرحيات الكاتب، ووضعها في قالب مسرحي عصري وبرؤيا جديدة. والمسرحية من كتابة أيمن بهجت قمر نجل الراحل. 

العمل من بطولة من بطولة غادة عادل، وحسن الرداد، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة. 

 وفي نفس السياق، سافر أبطال العمل والقائمين عليه إلى السعودية للاستعداد للعرض، حيث أنهم قاموا بإجراء بروفا على خشبة مسرح محمد العلي، كما كان فريق العمل قد تدرب على البروفات الأخرى في مصر وعلى مسرح الريحاني. 

ونشر الحساب الرسمي لـ موسم الرياض عبر موقع التدوينات "تويتر" صور من البروفات التي أجرائها طاقم العمل وعلق عليها: "بروفات مسرحية "في نص الليل" ..  اللي يبدأ عرضها يوم الجمعة في #بوليفارد_رياض_سيتي لا تفوتك الأجواء المرعبة .. واحجز تذكرتك". 

موعد مسرحية "في نص الليل" موسم الرياض

ستعرض مسرحية "في نص الليل" لأول مرة في موسم الرياض يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021، وسيستمر العرض لمدة 5 أيام أي أن العرض النهائي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022.  

تبدأ المسرحية الساعة 08:30 مساءً على أن يكون الجمهور متواجدًا في المسرح قبل نصف ساعة من العرض. 

أسعار تذاكر مسرحية "في نص الليل" 

تتراوح أسعار تذاكر مسرحية "في نص الليل" التي ستعرض في موسم الرياض بين 350 ريال سعودي وتصل إلى 800 ريال سعودي أي أنها تتراوح بين 93 دولار إلى 213 دولار. 

موسم الرياض رأس السنة مسرحية في نص الليل

احدث المقالات