تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكبر حفل غنائي لـ ليلة رأس السنة في موسم الرياض
أكبر حفل غنائي لـ ليلة رأس السنة في موسم الرياض

أكبر حفل غنائي لـ ليلة رأس السنة في موسم الرياض.. يجمع 13 مطربًا ومطربة

2021-12-21

أعلن الحساب الرسمي لـ موسم الرياض عبر موقع التدوينات "تويتر" عن حفل  ليلة رأس السنة للاحتفال بالعام الجديد 2022. 

وكشف عن إحياء الحفل 13 فنان وفنانة من أشهر المطربين العرب، وغرد: "السنين أنت هناها .. تباشر بك لياليها وتسعد 🎶ليلة تريو الرياض، نطرب فيها ونغني مع 13 فنان وفنانة في 31 ديسمبر .. على محمد عبده أرينا في #بوليفارد_رياض_سيتي 😍 التذاكر تطرح قريبًا .. فعل التنبيهات 🔔". 

والفنانين الذين يستعدون لإحياء حفل رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض هم محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام وأسما لمنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وفهد الكبيسي. 

وبدورهم  قام الفنانين المشاركين في الحفل بنشر الإعلان عن هذا الحدث الضخم وإرفاقه بتعليق يلامس المشاعر. 

فكتبت ونشرت الفنانة السورية أصالة عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام": "كما هي السّعوديّه قائدة في العطاء وسبّاقه بالإبهار أرادت أيضاً أنّ تُكرّم الفنّ العربي بالمُكرَّمين بليلة يرأسها الأُستاذ القمر #محمدعبده أشارك أساتذتي وأحبّتي النّجوم الكبار في عاصمة روحي #الرياض كلّلي شوق لهذا الجمع وكلّلي امتنان لمن جمعنا الهيئه الصّادقه للتّرفيه بقيادة الشّجاع أبو ناصر الحبيب وسيحقّق هذه الليله الشّركه الرّائده وبيتي الّذي ولدت فيه #روتانا برئاسة عرّابنا الغالي #سالم_الهندي إنتظرونا وأنا معكم (عمّ بستنّى )…" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ونشر أصيل أبو بكر: "ان شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعه من الاستاذه الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والامن والامان والازدهار والتقدم". 

موسم الرياض حفل رأس السنة

يذكر أنه لم يتم الإعلان عن وقت طرح التذاكر لأضخم حفل شيقام بليلة رأس السنة في موسم الرياض بالسعودية. 

موسم الرياض حفل رأس السنة رأس السنة 2022

احدث المقالات