تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم: "خلص اشاعات".. وتنسحب غاضبة

2021-11-09

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء إجرائها مقابلة صحفية سريعة قبل الخروج على المسرح لإحياء حفل افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمؤتمر القمة المقام في إستاد القاهرة بمصر. 

وبدا الانزعاج على نانسي عجرم عندما قام الصحفيين بتوجيه سؤال عن حقيقة طلاقها من زوجها بعد انتشار العديد من الإشاعات عن انفصالهما، وقالت قبل أن تغادر: "لا خلص اشاعات". 

وكان قد تداول متابعين السوشيال ميديا خبر طلاق الفنانة اللبنانية من زوجها الدكتور فادي الهاشم بشكل كبير، قرر أن يخرج الأخير عن صمته من خلال الرد على إحدى معجبات زوجته والتي قامت هي بنشرها عبر حسابها على "تويتر". 

وجاء في التسجيل بصوت زوج نانسي عجرم: "أكثر من فان بعتولي خبر وانا بعتبركم من عيلة نانسي...وأنا تفاجأت بالأخبار وهيني طالع على البيت لشوف شو القصة.. وما تعتلي هم أكيد نانسي أمانة". 

وبالعودة إلى الحفل الذي أحيته نجمة لبنان فقد خطف انظار الجمهور بإطلالتها الذهبية الأنيقة، حيث اختارت فستان من دار أزياء "Jean louis sabaji"، ومن مجموعة أزياء صيف وربيع 2022. ويصل سعره إلى 1605 دولار. 

وافتتحت نانسي الحفل بأغنية "جايه معاك"، كما قدمت العديد من أغاني ألبومها الجديد "نانسي 10" ومنها أغنية "سلامات" التي حققت نجاحًا كبيرًا، وغنت أشهر أغانيها التي قدمتها في مشوارها الفني أبرزها: "ما تيجي هنا"، "إحساس جديد"، "الدنيا حلوة"، وودعت جمهورها لأغنية "أنت مصري" بعد تكريمها. 

آخر أعمال نانسي عجرم 

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كليب أغنيتها الجديدة "مية و خمسين" من أجدد ألبوماتها عبر "يوتيوب" ولاقى الكليب إعجاب جمهورها. من كلمات وألحان نبيل خوري، وإخراج ليلي كنعان، توزيع باسم رزق.

نانسي عجرم أناقة أزياء

احدث المقالات