تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موديل روز
موديل روز

موديل روز بإطلالة أميرة ديزني بمناسبة الهالوين

2021-10-31

احتفلت نجمة "سناب شات" السعودية الشهيرة بـ " موديل روز " بالهالوين بإطلالة تخطف الأنظار مأخوذة من عالم أميرات ديزني. 

وتألقت مويل روز بإطلالة الأميرة "ياسمين" من فيلم "علاء الدين"، حيث ارتدت "كروب توب" باللون الأزرق السماوي بقصة دون أكمام "سترابلس"، وارتدت قطعتين من القماش بنفس اللون مكان الأكمام المنفوخة. 

كما استبدلت الجميلة السعودية "شروال" الأميرة "ياسمين" بـ "هوت شورت" باللون الأزرق السماوي وأضافت عليه أقمشة من الشيفون بنفس اللون لتزيد إطلالتها سحرًا. أما بالنسبة لشعرها فقد سرحته كأميرة ديزني تمامًا. 

ونشرت مويل روز فيديو لها عبر خاصية "ستوري" على "انستغرام" وهي تتمايل على أنغام أغنية "A Whole New World" وهي أغنية من فيلم "علاء الدين"، كسبت جماهيرية كبيرة بعد إعادة طرحها مع عرض النسخة الحية من الفيلم. 

وحصلت أغنية "A Whole New World" على أكثر من 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وقاما بغنائها الفنانين "زين مالك" و"نايومي سكوت". 

لقاء موديل روز في برنامج "ABtalks" 

ظهرت السعودية موديل روز في برنامج  "ABtalks" والذي يقدمه "أنس بوخش"، وتحدثت عن حياتها الشخصية وأسرارها. 

ومن ضمن الأمور التي عرفها الجمهور عنها هو اسمها الحقيق "روان" وليس "روز"، كما تحدثت عن طلاقها. وصرحت أنه أفضل قرار قد اتخذته هو قرار انفصالها عن زوجها وذلك بسبب خروجه للـ "سوشيال ميديا" والحديث عن زوجته بكلام سيء. 

ونشرت موديل روز عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" إعلان حلقة برنامج  "ABtalks" والتي كانت ضيفتها في الفترة الماضية وعلقت عليها: "لاول مره اتكلم عن الجانب الاخر من حياتي .. للاسف ما كنت حابه اظهر هالجانب وكنت حابه احافظ على خصوصيتي لكن الصمت تعبني💔هالسنه كانت اصعب سنه مريت فيها بحياتي بس لازلت انظر للجانب الاجابي وعارفه اني قويه وقادره احارب والحق بيظهر بالنهايه شكراً لكل شخص ساندني وكتبلي كلمه طيبه عشان يخفف عني. احبكم ❤️". 

وتعاطف متابعين السعودية معها فعلق أحدهم: "عمري روز انتي قوية لاني جد كلما تضايقت اخذ القوة منش حبيبتي🦋". وأضاف آخر: "شدة وتزول بإذن الله تعالى." 

موديل روز هالوين ديزني

احدث المقالات