تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مودل روز
مودل روز

مودل روز ترقص بطريقة جريئة .. والجمهور: "الاغنية وصفتها بشكل دقيق"

2021-09-15

شاركت نجمة السوشيال ميديا السعودية مودل روز بحفل الـ "ميت غالا" بإطلالة أنيقة وناعمة، حيث ارتدت بنطال طويل عالي الخصر أبيض، و "كروب توب" من نفس لون البنطال، وحملت حقيبة يد بيضاء كذلك.

مودل روز

وعلى الرغم من جمال إطلالتها إلا أنها ليست السبب في تصدر مودل روز حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانما كان السبب هو الحفل بعد مهرجان الـ "ميت غالا".

ظهرت نجمة السوشيال ميديا بفستان قصير جدًا، حيث لا يغطي الجزء السفلي من جسدها سوا خيطان بسيطة وقصير، وما زاد من هجوم رواد مواقع تواصل الاجتماعي عليها هو فيديو لها من الحفل وهي ترقص على أغنية أجنبية تحتوي على كلمة "عاهرة".

وعلق رواد السوشيال ميديا على مودل روز وكان من ضمن التعليقات " ترقص على بيتش؟ عارفه نفسها الله لايبلانا 😭😭😭😂" وأضاف آخر: "الاغنية كفت ووفت ماكو داعي انتقد انتقد."

وكتب شخص ما: " شوف كلمات الأغنية واش تقول و فرحانة بحالها"، وأردف آخر: " انا بزعل عليها وبحسها وحيدة ومالها مبسوطة بس عم توهم البشر انها مبسوطة." وأكمل آخر: "الي لاحظته ب اغلب المشهورات بس تتطلق تقلع اكثر كأن حيائها يموت مع ورقة الطلاق يعني زوجگ الي كان مانعگ ولا تقهري طليقگ الحمدلله الذي عافانا."

مودل روز تثير الجدل

يذكر أن نجمة السوشيال ميديا السعودية مودل روز كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بسبب إطلالاتها الجريئة وانتشار عدد من الفيديوهات وهي ترقص في أكثر من مناسبة مختلفة.

كما شاركت موخرًا في فيديو كليب "عشق ضميان" للفنانة اللبنانية ديانا حداد، وظهرت وهي ترقص، إلا أن رقصها لم ينل استحسان الجمهور. الأغنية من  كلمات نهى نبيل، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم،و مكس وماسترينج حسام كامل. 

مودل روز ميت غالا رقص مودل روز
 
 

احدث المقالات