تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مودل روز
مودل روز

مودل روز بوصلة رقص بإطلالة مثيرة

2021-08-03

قضت الفاشونيستا السعودية مودل روز وقتًا حماسيًا في حفل الدي جي الأمريكي ستيف أوكي،  لكنها لم تكن من بين الجمهور بل اعتلت خشبة المسرح إلى جانب المغني الشهير.

وشاركت مودل روز متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو للحفل الحماسي، حيث تظهر على خشبة المسرح تقفز وترقص بانفعالية على أنغام الموسيقى، بينما يقف الجمهور خلفها يهتفون ويرقصون.

وعلَّقت روز على الفيديو: "شكرًا ستيف أوكي".

واختارت روز إطلالة مُثيرة مُرتديةً كروب توب بنقشة جلد النمر معقود من الخلف وموصول بياقة جاءت على شكل سلسلة ذهبية كبيرة، ونسَّقته ببنطال جينز ضيق ذي خصر عالٍ.

ولا بد أن تتعرض روز للانتقاد لتشبهها بالأجانب ومحاولة الخروج عن التقاليد والأعراف السعودية، فكتب أحدهم: " اقولك صايد جو الاجانب م انعرف اني عربي".
وعلَّق آخر ساخرًا: " ارقصي ارقصي ابليس مبسوط منك".

وشبهها أحدهم بالبقرة قائلًا: "البقرة الراقصة".

مودل روز

مودل روز واسمها الحقيقي

وكشفت مودل روز من خلال إجابتها على أحد متابعينها أن اسمها الحقيقي ليس روز أو حتى روزانا.

وكانت قد وجهت إحدى متابعينها سؤال لموديل روز قالت فيه: "ليش اختارتي تخشي عالم الشهرة باسم روز مو اسمك الحقيقي روان".

وجاءت إجابتها: "أول شي أنا دخلت باسم روزانا والناس اختصرت الاسم لروز فبقي روز بعد ما الناس ضلت تستخدمه وتختصره بهاي الطريقة".

وأضافت: "بداية أنا كنت أول عارضة أزياء في السعودية، ما اتوقع إنه كان فيه سعوديات في السوشال ميديا، وما أدري شو رد فعل الناس، وما كنت أبغي الناس تعرف إنه أنا هي روز، ما كنت أحب إنه أكون سبب في ضرر أهلي.. يعني أوكيه أنا أبقى مشهورة لكن ما أضر أهلي".

وأردفت مودل روز: "لما اختي صارت مشهورة وبقت على السوشال ميديا وهكذا بقيت لا خلاص بقول على كل حاجة عادي ما بخاف، لأنه الامر بقى معروف للجميع وصار الأمر عادي".

ستيف أوكي مودل روز رقص مودل روز
 
 

احدث المقالات