تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

المهرة البحرينية تتهم متابعة بقطع العلاقة بينها وبين ربها

2021-08-03

هاجمت الممثلة المهرة البحرينية متابعة لها على حسابها الشخصي على "سناب شات"، بعد أن علقت عليها بطريقة ساخرة عقب حفل عيد ميلاد الفنانة البحرينية!

ونشرت المهرة البحرينية رسالة من إحدى متابعاتها تدعى "إيمان" وكتبت لها "من عقب الرقاصة دعاء"، ورأت المهرة أنه "وجب الرد"!

فظهرت البحرينية في مقطع فيديو بدأت فيه مضحكة ساخرة وقالت: "ضحكتيني.. إذا شفتي شخص مو بس سيء لو راكبه ذنوب وعيوب من فوقه إلين راسه تقدرين تقولين كلمة وحدة إذا أنتِ إنسانة قلبك نضيف تقولين الله يهديه يا رب".

وأردفت: "ما تدرين يمكن دعوتك تنقبل والله يهديني، وما له داعي هذا الكومنت.. ولاحظت أني صادفت اليوم وطلعت وحطيت أغاني وثاني يوم حطيت دعاء.. "دعاء من عقب الأغاني".

وأكملت: "حتى بذي تبون تتدخلون.. ما يصير يا أخوان سيبوني أكسب أجر، كم مليون واحد يتابعني،  وين المشكلة أنا أكسب أجر وهم ياخدون أجر وين المشكلة بس لازم نتلاقى بالمعصية".

وبعدها عادت المهرة البحرينية بتوجيه كلامها إلى المتابعة التي أرسلت لها التعليق: "سؤال واحد أنتِ مني تكونين عشان أنتِ تشرطين علي أقدر أحط دعاء أو لا".
وهاجمتها قائلة: "إن دل على وساخة قلبك شلون أنت تبين تقطعين العلاقة بيني وبين ربي، حتى ولو بكومينت في ناس بتتأثر، لو كانت شخصيتها ضعيفة".

وأضافت: "أنا ما رح أوقف أدعيتي عشان وحدة كاتبة من "عقب الرقاصة دعاء" أنت قطاعت أرزاق وقطاعت علاقات بين الناس وربهم.. أنتِ شلون تدخلين في حدود شيء ما لك شغل فيه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المهرة، فعلق أحدهم: " كلنا عندنا ذنوب الله وحده اعلم فيها مو معاناته انها رقصت خلاص تصير كافره وحرام عليها تسمع قرآن ولا حتى تصلي مهما سوينا من معاصي لازم نزاحمها بالطاعات قد مانقدر".

وكتب شخص ما: "التعليق مافيه اي سبب انها تنفعل عليه حتى البنت حاطة ((الفيس الطيب 😅))….يعني تركت التعليقات وركزت ع ذي عادي ترد بهدو مو انفعال".

المهرة البحرينية وهدايا عيد ميلادها

وكانت قد احتفلت المهرة البحرينية بعيد ميلادها بحفل ضخم وسط أصدقائها وعائلتها وبتواجد راقصة شرقية.

استعرضت المهرة البحرينية الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها من بينها سيارة رولز رويس‎ الفاخرة التي ركنت في كراج المنزل. إلا أنها هي من أهدتها لنفسها.

المهرة البحرينية وهدية عيد ميلادها

وفي تسجيل صوتي من الممثلة البحرينية لصالح برنامج ET بالعربي قالت: "كل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت".

المهرة البحرينية عيد ميلاد المهرة البحرينية

احدث المقالات