تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي

2022-05-20

حنين شريم 

بدأت فعاليات مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو لعام 2022 وحضر عدد كبير من نجوم العالم اليوم الأول من المهرجان، كما حضر بعض من نجوم العرب، وكان من ضمنهم الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي خطفت الأنظار بإطلالتها. 

الإطلالة الأولى لـ مهيرة عبد العزيز

ونشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" العديد من الصور لإطلالتها في مهرجان كان السينمائي. 

واختارت أن تتوهج الإعلامية في اليوم الأول من المهرجان بإطلالة ذهبية، حيث ارتدت فستان ذهبي منفوش بطبقات من الشيفون، وبقصة "سترابلس" أي دون أكمام، مزين بورود ناصعة الألوان من تصميم ميسون يايا MAISON YEYA، كما وضعت مكياج ناعم ومجوهرات ألماسية تتناسب مع إطلالتها. 

الإطلالة الثانية لـ مهيرة عبد العزيز

وتألقت مهيرة عبد العزيز باليوم من مهرجان كان السينمائي باللون الأبيض، ارتدت فستان طويل من جهة باللون الأبيض وقصير من الأخرى ومصنوعة من أحجار الكريستال البراقة، كما أن أكمامه طويلة ومكشوف من عند الكتفين، ولم تضع سوا أقراط ألماسية ورفعت شعرها على شكل كعكة زادت من تألقها. 

وشكرت الإعلامية الإماراتية عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" جميع من علق على إطلالتها الأولى وكتبت: "شكرًا لكم جميعًا على التعليقات الرائعة عن إطلالة في افتتاح المهرجان."  

يذكر أن مهيرة عبد العزيز قد خاضت تجربتها الأولى في التمثيل على خشبة المسرح في موسم الرياض ومن خلال مشاركتها في بطولة مسرحية "كازانوفا".

مهيرة عبدالعزيز مهرجان كان السينمائي

احدث المقالات