تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شذى حسون ومهيرة عبدالعزيز
شذى حسون ومهيرة عبدالعزيز

شذى حسون تستعد لدخول القفص الذهبي.. ومهيرة عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها

2021-11-10

صدمت الإعلامية والفنانة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز محبي صديقتها الفنانة العراقية شذى حسون بخبر زواج الأخيرة قريبًا. 

وصرحت مهيرة عبدالعزيز عبر برنامج "ET بالعربي" بخبر زواج شذى حسون قريبًا، وأثناء المقابلة التي أجراها البرنامج مع الفنانة العراقية من حفل عيد ميلاد الإعلامية الإماراتية التي ظهرت في نهاية الفيديو وقالت: "احنا أصدقاء، وجيران كمان وعم نحتفل بعيد الميلاد وقريباً بزواجها". 

ومع إعلان مهيرة عبدالعزيز لهذا الخبر لم تصرح الفنانة العراقية بأي شيء عن هوية العريس أو أي تفاصيل أخرى.  

واستغلت شذى حسون الفرصة وأعلنت عن أعمالها الجديدة وقالت إنها تحضر لأغنية جديدة باللهجة العراقية ولكن ستقدمها بطريقة جديدة كما صورت لها فيديو كليب ببغداد. كما تحدثت عن الحفلات القادمة التي سيحيها في العراق ودول أخرى قالت إنها ستعلن عنها فيما بعد. 

وتألقت نجمة بغداد في حفل عيد ميلاد مهيرة عبدالعزيز بإطلالة سوداء، حيث ارتدت فستان أسود لامع قصير، ذو قصة مربعة وأكمام طويلة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات أنيقة، كما تركت شعرها منسدل على كتفيها. 

شذى حسون

وبالحديث عن عيد ميلاد الإعلامية الإماراتية الذي حضرته شذى حسون. أقامت مهيرة حفل ضخم حضره العديد من نجوم الفن، وكان الديكور عبارة عن ورود حمراء وسماعات هواتف متدلية من السقف، وكما كان يبدو أن الـ "دريس كود" هو اللون الأسود حيث ظهر أغلب الحضور بهذا اللون. 

كما أردتدت مهيرة عبدالعزيز بدورها فستان أسود طويل له فتح من الأمام، وبقصة الـ "سترابلس"، وأضافت أكمام منفوخة طويلة باللون الأسود، وسرحت شعرها على شكل ظفيره طويلة، وأضافت بعض المجوهرات. 

ونشرت جلسة تصوير لها من عيد ميلادها، كما نشرت فيديو للتصميم والديكور الذي كان في حفل عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليه: "شكرًا لك شخص جعل عيد ميلادي مميزًا.. أشعر بأنني محظوظ ومبارك للغاية لكوني محاطًا بالأشخاص الذين أحبهم". 

شذى حسون مهيرة عبدالعزيز حفل عيد ميلاد مهيرة عبدالعزيز

احدث المقالات