تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهند الحمدي
مهند الحمدي

مهند الحمدي نجم النسخة العربية من حب للإيجار.. والجمهور متحمس

2022-09-30

انتشرت في وقت سابق أنباء عن نية قناة ام بي سي إنتاج نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه سابقًا.

من هو بطل حب للإيجار بالنسخة العربية

في ظل انتشار ظاهرة تعريب المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة، كشفت بعض المصادر أن قناة ام بي سي بصدد إنتاج نسخة تركية من مسلسل حب للإيجار.

وتناقلت بعض الصفحات انباء عن اختيار النجم السوري مكسيم خليل لدور البطولة في العمل، إلا ان العديد من المصادر كشفت ان خليل اعتذر عن الدور لانشغاله في تصوير مسلسل ابتسم ايها الجنرال من كتابة سامر رضوان الذي يتناول قضايا سياسية في سوريا وتم تصويره في تركيا.

مهند الحمدي

ومؤخرًا أشارت بعض المصادر أنه تم التعاقد مع الفنان السعودي مهند الحمدي من أجل دور البطولة في المسلسل العربي المأخوذ عن حب للإيجار.

وكانت بعض المصادر قد كشفت سابقًا بان النجمة السورية نور علي مرشحة لدور البطولة في هذه النسخة من العمل.

وتفاعل الجمهور مع أنباء مشاركة الفنان السعودي في النسخة العربية من العمل مؤكدين أنه قريب الشبه من الفنان باريش اردوتش الذي جسد دور عمر في المسلسل التركي.

قصة مسلسل حب للإيجار

يروي العمل قصة عائلة ثرية يقرر الجد بيع القصر الذي يعيشون فيه، الا ان زوجة ابنه ناريمان تطلب منه التراجع عن قراره ليدخل معها في تحدي أن تجد عروس لحفيده عمر الذي فقد والديه في حادث.

وتعقد ناريمان اتفاق مع ديمة الفتاة الفقيرة طالبة منها ان تقنع عمر بالزواج منها مقبل مبلغ مادي، وتدخل ديمه في التحدي لتجد نفسها واقعة في حب عمر.

أبطال مسلسل حب للإيجار النسخة التركية:

  • إلتشين سانجو    
  • باريش اردوش    
  • صالح باديمجي    
  • سيجكين أوزديمير    
  • موجدا أوزمان    
حب للإيجار مهند الحمدي

احدث المقالات