تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكسيم خليل ولين غرة

مكسيم خليل ينهي تصوير مشاهده في ابتسم ايها الجنرال ويبدأ بـ "ترتيب خاص" مع لين غرة

2022-10-01

بدأت شركة فالكون فيلمز للانتاج والتي سبق وأن قدمت مسلسل داون تاون ومسلسل 8 أيام، بالتحضير لعملها القصير الجديد، والذي سيحمل اسم "ترتيب خاص".

تفاصيل مسلسل ترتيب خاص:

وكشفت المصادر أن العمل سيكون أولى تجارب الفنان الشاب ميار النوري وهو نجل الفنان عباس النوري في الإخراج، والعمل من كتابة اللبنانية فؤاد يمين بمشاركة ميار النوري ورامي عواض.

مكسيم خليل

وأضافت المصادر أن العمل الذي بدأ تصويره سيكون من بطولة النجم السوري مكسيم خليل، والفنانة الشابة لين غرة، كما يشارك فيا لعمل كل من كارول الحاج وناتاشا شوفاني، ومن المفترض ان يتواجد عباس النوري كضيف شرف لدعم ابنه في اولى تجاربه في الإخراج.

مكسيم خليل ينهي تصوير ابتسم ايها الجنرال

وعلى صعيد متصل أنهى الفنان السوري مكسيم خليل منذ أيام تصوير دوره في مسلسل ابتسم ايها الجنرال وهو من تأليف الفنان السوري سامر رضوان، وإخراج عروة محمد وتم تصويره في تركيا.

لين غرة

كما انهت الفنانة السورية الشابة لين غرة تصوير دورهها في مسلسل حرب الورود والماخوذ عن عمل تركي إلى جانب مواطنها الفنان محمود مصر.

كما تنهي غرة حاليًا تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة، والذي حقق الموسم الأول منه نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة نادين نجيم، معتصم النهار والعديد من النجوم، ومن المقرر أن يعرض الموسم الثاني قريبًا على منصة شاهد الالكترونية.


 

مكسيم خليل لين غرة ترتيب خاص

احدث المقالات