تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهرجان مدل بيست
مهرجان مدل بيست

مهرجان ساوند ستورم للمرة الثانية في السعودية.. إليكِ التفاصيل

2021-12-07

يقام مهرجان "ساوند ستورم" الغنائي للمرة الثانية في الرياض بعد أن نجح نجاحًا مبهرًا في دورته الأولى والتي أُقيمت في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2019. 

وأعلن الحساب الرسمي لـ "مدل بيست" عن الحفلات التي ستقام في مهرجان "ساوند ستورم" عبر موقع التدوينات "تويتر"، وكشف عن أسماء جميع الفنانين الذين سيحيون حفلات المهرجان. 

وجاء في التغريدة الأولى التي كُشف فيها عن أول من سيحي الحفلات "ياحبنا للمفاجآت! نجومكم العرب اللي تحبوهم انضموا لللاين آب و جاهزين يولّعون مسارح ساوندستورم!، نجومنا أليسا، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد يفتتحون ليالي ساوندستورم بـ 16 ديسمبر". 

وسيستضيف مهرجان "ساوند ستورم" في اليوم الثاني وهو الجمعة الموافق 17 ديسمبر الفنانة السورية أصالة، والفنانة بلقيس، والفنانة اللبنانية مريام فارس. 

وغرد كذلك حساب "مدل بيست" عن اليوم الثالث من المهرجان "ما خلصنا.. السبت 18 ديسمبر، لا يفوتك تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوندستورم.. احجز تذكرتك الحين!". 

أما آخر يوم في مهرجان "ساوند ستورم" فستكون هناك حفلتان موسيقيتان أما عن النجمان الذان سيختمان الحفل هما الفنان المصري عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم. 

مهرجان "ساوند ستورم" في دورته الأولى 

وكان قد أُقيم مهرجان "ساوند ستورم" لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض في ديسمبر من عام 2019. ولم يقام في العام الماضي بسبب جائحة كورونا التي فرضت إجراءات السلامة على جميع دول العالم من أهمها ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وبالتالي منع التجمعات والحفلات. 

وحضر المهرجان لأول مرة أكثر من 400 ألف شخص، ومن المتوقع أن يتجاوز الحضور في هذا العام النصف مليون شخص. ويذكر أن هذا المهرجان الذي سيقام للمرة الثانية في مدينة الرياض سيمتد خلال الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري. 

مهرجان مدل بيست موسم الرياض مهرجان ساوند ستورم

احدث المقالات