تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

لجين عمران تتألق بإطلالة من توقيع شربل كرم في مهرجان ضيافة

2021-11-29

تألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالة خضراء في مهرجان "ضيافة" 2021 بدورته الخامسة والذي أًقيم في دبي. حيث تم تكريم 24 شخصية عالمية من 13 دولة مختلفة من بينهم فرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان الإمارات وتركيا.

وكانت لجين عمران من ضمن المكرمين في مهرجان "ضيافة"، وتألقت بفستان اخضر فستقي طويل، بقصة الكتف الواحد "الأوف شولدير". وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، وتركت شعرها منسدل على كتفيها مع رفعة بسيطة من الخلف. يذكر أن الفستان من توقيع شربل كرم.

وفي وقت سابق احتفلت الإعلامية السعودية بزفاف شقيقها وسط عائلتها وأصدقائها، حيث نشرت العديد من اللقطات من حفل الزفاف عبر خاصية "ستوري" على موقع "انستغرام" إلا أنها كانت قد نوهت أن جميع حضور حفل زفاف تم سحب منهم هواتفهم النقالة لكي لا يقوم أحد بتصوير.

وخطفت لجين عمران الأنظار في حفل زفاف شقيقها بإطلالتها التي تشبه إطلالات الأميرات، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق السماوي بقصة "الأوف شولدير" ومن تصمصم شربل كرم، ووضعت مجوهرات ناعمة وتركت سعرها منسدل على كتفيها.

ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها " كعائلة يمكن ما نمتلك كل شي في الدنيا .. و لكن.. لما نجتمع مع بعض و الكل بخير .. وقتها نشعر إننا ملكنا الدنيا كلها و مو ناقصنا الحمدلله شي 🥰🙏 ..الله يديم الجمعة و المحبة و ما يحرم أحد من عائلته.. صباحكم حب و خير و سلام".

يذكر أن لجين عمران كانت قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها وسط حفل أسطوري تواجد فيه عائلتها وأصدقائها وعدد من نجوم الفن.

لجين عمران مهرجان ضيافة
 
 

احدث المقالات