تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مها وسلمى المصري
مها وسلمى المصري

مها المصري وشقيقتها سلمى في أجدد ظهور لهما

2021-09-16

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتان جديدتان للنجمتان السوريتان مها المصري وشقيقتها سلمى المصري، وبدتا الشقيقتين بغاية الحيوية والشباب.

تألقتا النجمتان بـ "توب أبيض" وبنطال جينز "دنيم" وتركتا خصالهما الذهبية المموجة منسدلة على أكتافهما، ووضعتا بعض الإكسسوارات لإكمال إطلالتهما الشبابية.

نالت الصورة استحسان وإعجاب الجمهور، وعلق أحد متابعين السوشيال ميديا " تنتين حلوين"، وأضاف آخر " قمامير❤️🔥"، إلا أن أغلب المتابعين اكتفوا بوضع "إيموجي" قلب أحمر.

ومن جهة آخرى، كانت قد عانت الفنانة السورية مها المصري من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها وبدت بملامح مختلفة بسبب أخطاء طبية حدثت لها أثناء إجرائها لعملية التجميل.

صرحت مها المصري عبر واحد من البرامج التلفزيونية عن التنمر الذي تلقته وقالت: "الصور انا اللي منزلتها، وما حدا مصورني وما حدا منزلها، خليهم مشغولين فيني وأنا آخر همي، واللي عنده اللي شي يجي يحاسبني." 

مها المصري بعد عمليات التجميل

آخر أعمال مها المصري وشقيقتها سلمى

شاركت النجمة المصرية في مسلسل "بروكار" الجزء الأول والذي عرض بـ 2020، حيث جسدت دور "عفاف أم عصمت". 

وتدور أحداثه في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1942، حول مهندس يحاول سرقة فكرة صناعة أقمشة البروكار، فهل سينجح؟

العمل من بطولة "عبدالهادي الصباغ، وزهير رمضان، وسلمى المصري، وقاسم ملحو، ونادين خوري، وسعد مينا، وغيرهم من نجوم سوريا.

أما عن أعمال النجمة السورية سلمى المصري، فيعرض لها في الوقت الحالي المسلسل المشترك "على الحلوة والمرة" على قناة MBC 4 ومنصة "شاهد VIP".

والعمل مقتبس من مسلسل تركي يحمل اسم "في السراء والضراء  Iyi Gunde Kotu Gunde"، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل كمنظمة للحفلات، على الرغم من ترك حبيبها لها في زفافها. تدور الأيام وفي يوم تجبر على تحضير حفل زفاف حبيبها السابق، فماذا سيحدث معها؟!

على الرغم من عدم نجاح النسخة التركية من المسلسل إلا أن النسخة العربية لاقت رواجًا كبيرًا، خاصة بعد نجاح مسلسل "عروس بيروت" والذي كان مقتبس من مسلسل "عروس اسطنبول".

المسلسل من بطولة دانا مارديني، ونيقولا معوض، وباميلا الكيك، وسلمى المصري، ومحمد خير الجراح، وكارمن لبس، وجو طراد.

مها المصري سلمى المصري عالحلوة والمرة
 
 

احدث المقالات