تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عالحلوة والمرة
عالحلوة والمرة

سلمى المصري نجمة الحلقة الأولى من عالحلوة والمرة

2021-08-30

بدأ يوم أمس عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ع الحلوة والمرة" والمقتبس من الدراما التركية "في السراء والضراء"، والذي جاء استكمالًا لنجاح فكرة الأعمال المقتبسة من الدراما التركية خاصة بعد نجاح مسلسل عروس بيروت المقتبس من مسلسل "عروس اسطنبول".

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ع الحلوة والمرة

وتدور أحداث العمل حول الشابة فرح والتي تجسد دورها الفنانة السورية دانا مارديني، والتي تتعرض لانتكاسة عاطفية بعد تخلي حبيبها وعريسها عنها في ليلة زفافهما بعد أن يتركها وهي بالفستان الأبيض، بسبب طلب والدته

وتتمكن فرح تجاوز هذه الأزمة بمساعدة صديقتها والتي تجسد دورها نور علي، وتعمل فرح في شركة تنظيم حفلات تديرها سيدة أعمال تدعى أسماء وتجسد دورها الفنانة اللبنانية كارمن لبس.

وفي الحلقة الأولى تقرر أسماء ترقية فرح وتطلب منها أن تكون المسؤولة عن تنظيم حفل زفاف ابنتها لانا "الفنانة اللبنانية باميلا الكيك"، وخلال الحلقة يتبين ان عريس لانا هو ريان "الفنان اللبناني نيكولا معوض" عريس فرح السابق.

كما تكشف لنا الحلقة الأولى ان ريان ما زال مغرومًا بفرح وانه ابتعد عنها مكرهًا تنفيذ لرغبة والدته السيدة شريهان "الفنانة السورية سلمى المصري".

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل ع الحلوة المرة لحظة لقاء ريان وفرح خلال تواجدهما في حفل من تنظيم فرح ليكون اللقاء الأول لهما بعد 6 سنوات من ترك ريان لعروسه فرح.

سلمى المصري نجمة الحلقة الأولى

تجسد الفنانة السورية سلمى المصري في المسلسل دور السيدة شريهان والدة ريان وهي سيدة ثرية تهتم بالمظاهر بشكل كبير جدًا ولذلك ترفض ارتباط ابنها ريان بفتاة تعتبرها لا تناسب مكانتها الاجتماعي.

وتقدم سلمى المصرية شخصية شريهان بطريقة طريفة استطاعت من خلالها نيل اعجاب الجمهور بشكل كبير والذي تداول مشاهدها عبر السوشال ميديا معبرين عن اعجابهم بأدائها.

وعلى صعيد مختلف تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو يوثق تطابق مشهد اللقاء الأول بين ريان وفرح في النسخة العربية مع النسخة التركية التي جسد فيه ادوار البطولة كل من إلتشين سانجو، محمد أوزان دولوناي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ☆Marwa☆ (@sukdizi)

كما رصد أحد المشاهدين أن الشركة التي تظهر في مسلسل عالحلوة والمرة ظهرت سابقًا في العديد من الأعمال التركية معلقًا انها تبدو شركة كبيرة ومعروفة

عالحلوة والمرة سلمى المصري دانا مارديني نيكولا معوض
 
 

احدث المقالات