تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مها المصري
مها المصري

مها المصري ترد على المتنمرين عليها!

2021-08-26

بعد انتشار صورة الممثلة السورية مها المصري أثناء قضاء عطلتها في تركيا والتي ظهرت فيها بملامح غير مألوفة بسبب الخطأ الطبي الذي حدث معها في عملية التجميل، شهدت هجوم شديد وتنمر من قبل رواد السوشال ميديا.

أطلقت الفنانة السورية تصريح صوتي عبر برنامج "ET بالعربي" ترد فيها على كل من تنمر عليها، وجاء فيه "الصور أنا اللي منزلتها.. ما حدا مصورني وما حدا منزلها.. خليهم مشغولين فيني وآخر همي.. واللي عنده اللي شي يجي يحاسبني.

قام عدد من رواد السوشال ميديا بدعم مها المصري عبر تعليقاتهم، فكتب أحدهم: " عيب وحرام .. الادميه ايش سوت لكم!؟ وجهها واللا وجهكم!!؟ اكيد لو بيدها كان نجحت عمليتها بس قدر الله وماشاءفعل.. فاتركوها تعيش بسلام واتذكرو ان الكلمه الطيبه صدقه."

وأضاف آخر: "ما اعتقد تستاهل الهجوم اعتقد تستاهل الدعم والحب خصوصا ان هي فنانه تجنن وحرام الي صاير بشكلها هالشي يخليها ممكن تتعب نفسيتها لان هي ممحتاجه ان احنه ننبها ان وجها خرب بعمليه تجميل هي عدها مرايه وتشوف اني بالنسبه الي متعاطفه وياها لان اكيد مثلها مثل هوايه انجرفو بموضوع التجميل وفشلت عملياتهم مو الكل سوه تجميل ونجحت عمليتها لكن هي فنانه ونعرفها غيرها مو معروفات ومو مشهورات وخرب وجهها والله اعلم هسه بنفسيتها شنو تكون ربي يصبرهم وياريت نتعلم درس ان القناعه كنز لا يفنى اقتنعو بخلقة ربنا ولتنجرفون وره اشكال البنات المشاهير ويارب الي بي الخير ربنا يقدمه الكم ويبعد عنكم كل شر ".

يذكر أن عدد كبير من المتابعين رجحوا أن تكون الصورة معدلة "فوتوشوب" بعد انتشارها على السوشال ميديا قبل أن تخرج عن صمتها وتأكد أنها هي من في الصورة وترد على المتنمرين.

مها المصري بعد عمليات التجميل

نبذة عن مها المصري

مها المصري ممثلة سورية، وشقيقة الممثلة سلمى المصري، ووالدة كذلك الفنانة ديمة بياعة. قدمت أكثر من 90 عمل، كان من أبرزها "أشواك ناعمة"، و"الفصول الأربعة"، و"بنات العيلة".

وآخر عمل شاركت فيه هو "بروكار" بموسمه الأول وجسدت فيه دور "عفاف "أم عصمت""، وعرض عام 2020.

مها المصري عمليات تجميل رد مها المصري مها المصري بعد التجميل
 
 

احدث المقالات