تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هناء نصور
هناء نصور

هناء نصور تحتفل بزواج ابنتها.. والجمهور يستذكر"مها" في "جميل وهناء

2021-08-25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة السورية هناء نصور بابنتها بحفل زفاف زواج الأخير والتي تبلغ 22 عامًا.

وبدا الشبه واضح بين هناء نصور وابنتها، حيث بدتا نسخة طبق الأصل عن بعضهما البعض في الصورة.

وتألقت الفنانة السورية فستان طويل منفوش رمادي اللون بأكمام طويلة من الشيفون الشفاف، وكان مُطرَّز بحبيبات الترتر البرَّاق، وجاء بقصة عنق عريضة على شكل حرف  V. وأكملت إطلالتها بعقد مُرصَّع، ورفعت شعرها وزينته ببكلة بسيطة.

هناء نصور وابنتها

بينما ارتدت العروس، فستان أبيض طويل منفوش من قماش الدانتيل ذو أكتاف مكشوفة " off shoulder"، وارتدت عقد من اللولو، ووضعت تاج مرصع على شعرها المرفوع، ولم تنسى طرحتها الطويلة المنسدلة على كتفيها من قماش الشيفون.

ومن جهة آخر ظهرت الفنانة السورية هناء نصور في مقابلة وتحدثت بشكل صريح عن حياتها أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية وكيف اقنعت وعائلتها بدخولها إلى عالم التمثيل.

وكانت الفنانة السورية تدرس الرياضيات في كلية العلوم، إلا أنها قد تركت تخصصها بعض قبولها بمعهد الفنون، حيث قامت بتهديد عائلتها بالزواج من أي شخص من أجل دراسة التمثيل، اذا لم يوافقوا على دخولها عالم الفن، مما جعل والدها يوافق.

وتحدثت عن نيتها بالاعتزال، حيث قالت أنها لا تؤيد الاعتزال إلا أن الفنان من الممكن أن يعتزل بسبب الاهمال وعدم وجود أدوار.

نبذة عن هناء نصور

هناء نصور ممثلة سورية، من مواليد 14 يناير 1961، اشتهرت بدور "مها" في مسلسل "يوميات جميل وهناء" وشاركت بأكثر من 50 عمل، كان من أبرزها: "خان الحرير"، و" الثريا"، ولستُ جارية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @z.a.y.e.d_.__

أما عن آخر أعملها فقد شاركت بمسلسل "سلاسل ذهب" الذي عرض في عام 2019، وجسدت في العمل بدور "أم زياد".

وبالنسبة لحياتها الشخصية فيهي متزوجة من خارج الوسط الفني، ولديها ابنة تبلغ من العمر 22 عامًا، وابن اسمه أدم يبلغ من العمر 10 سنوات.

هناء نصور جميل وهناء ابنة هناء نصور

احدث المقالات