تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رجوة آل سيف

من سيصطحب الآنسة رجوة آل سيف إلى الأمير الحسين بن عبدالله؟

2023-06-01

كعادات وتقاليد المملكة الأردنية الهاشمية والأعراس حول العالم فإن العروس سيصطحبها أحد أقاربها دائما إلى العريس مشيا من مكان ظهورها إلى أن تصل العروس إلى العريس ويعقد القران.

وكما اعتدنا في المشاهد الملكية للأعراس في المملكة الأردنية الهاشمية فإن غالبا ما يصطحب أخو العريس العروس إلى أن تصل إلى عريسها. 

من اصطحب جلالة الملكة رانيا يوم زفافها؟

الجدير بالذكر فإن العام 1993 تحديدا في العاشر من حزيران شهدت المملكة الأردنية الهاشمية واحد من أكثر حفلات الزفاف الأسطورية في العالم زفاف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله ضمن مراسم ملكية وحضور من حول العالم تضمن أهم رؤساء العالم والحكام والرؤساء والوزراء من كل لمكان. وفي ذلك اليوم رافق سمو الأمير فيصل بن الحسين جلالة الملكة رانيا العبدالله من أول ظهورها حتى سلمها إلى يد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

من سيصطحب رجوة آل سيف اليوم؟

رجوة آل سيف

من المقرر أن تشهد المملكة الأردنية الهاشمية اليوم واحدا من أكثر الأحداث الهامة على أجندة البلاد وهو حفل العرس الملكي المنتظر، حيث سنرى تجمعا حافلا وضخما لأكبر أهم الشخصيات السياسية في العالم وأصدقاء الملك من رفقائه بالسلاح إضافة إلى حشد جمهوري واسع على نطاق البلاد كاملة من الشعب ومحبين وجماهير البلاد المحبة للبلاد.

وبعد دقائق قليلة ستظهر الآنسة رجوة آل سيف مطلة بفستان زفافها مطلقة مراسم الإحتفال الملكي وسيصطحبها إلى سمو الأمير ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، الأمير هاشم بن عبدالله الثاني لتنطلق مراسم الإحتفالات

رجوة آل سيف

احدث المقالات