تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من أنت أيها المقنع
من أنت أيها المقنع

من أنت أيها المقنع؟ يكشف هوية جميع المتسابقين.. والجمهور نجح في تخمين بعض الاسماء

2022-02-13

عرضت الحلقة الأخيرة من النسخة التركية من البرنامج "من أنت أيها المقنع؟" ليلة أمس وتم الكشف فيها عن جميع الأشخاص الذين مازالوا متنكرين في الحلقة الثامنة، وكانت تخمينات الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة بالنسبة لبعضهم وغير موفقة للأخرين. 

وكانت أكثر شخصية من برنامج "من أنت أيها المقنع؟" قد حازت على اهتمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي شخصية "الغزال" والتي توقع الجمهور بأن تكون هي الفنانة التركية "بورجو أوزبيرك"، إلا أن لجنة التحكيم كانت محتارة بين "بورجو أوزبيرك، وديميت أوزدمير، وهاندا أرتشيل". 

وعندما كشفت الغزال عن وجهها اتضح عن متابعين السوشيال ميديا كانوا على حق وتحليلاتهم كانت صحيحة فقد كانت "بورجو أوزبيرك" هي من خلف قناع الغزال. 

وجاءت تحليلات الجمهور بناءً على صوتها وحركاتها الراقصة كما أن في الفيديو الأدلة قالت إنها "ابنة الشمس" وقد جسدت الفنانة التركية دور في مسلسل "بنات شمس". كما ظهر قلب يرمى عليه سهم في المنتصف، وهي في الوقت الحالي تصور مسلسل كوميدي رومانسي يحمل اسم "حب منطق انتقام"، وهذه الأدلة كانت كافية لمعرفة من تحت القناع. 

وكان جمهور برنامج "من أنت أيها المقنع؟" قد توقع أن يكون الشخص المتنكر خلف زي الغراب هو نجم مسلسل الحفرة "أراس بولوت إيناملي" لتكون المفاجأة عندما خلع القناع ويكون اسفله نجم مسلسل الحفرة "كوبيلاي أكا". 

وكانت قد عرضت الحلقة الأخيرة وتم الكشف عن جميع المتسابقين المتبقين معًا بسبب انخفاض نسبة المشاهدة وبالتالي قرار توقيفه. 

يذكر أن برنامج "من أنت أيها المقنع؟" من تقديم الفنان التركي تانسيل أونغل، وأعضاء لجنة التحكيم هم الفنانة التركية ايدا ايجه والفنانة ميليس سازان والفنان علي جان يوجاسوي، والفنان ودوغو ديمير كوي. 

من أنت أيها المقنع؟ بورجو اوزبيرك كوبيلاي أكا

احدث المقالات