تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برنامج "من أنت أيها المقنع؟"
برنامج "من أنت أيها المقنع؟"

"من أنت أيها المقنع تركيا" يتصدر في الوطن العربي.. والجمهور يخمن شخصية الغزال مع الأدلة

2022-01-11

استطاع البرنامج الأمريكي "the masked singer المغني المقنع" أن يخطف الأنظار حول العالم خاصة مع إنتاج نسخ مختلفة لدول عدة، فقد عرضت النسخة العربية "أنت مين" في نهاية عام 2020. 

وبدأ منذ بداية هذا العام عرض النسخة التركية من البرنامج وتحمل اسم "من أنت أيها المقنع؟ masked kimsin sen"، وتفاعل معها الجمهور العربي تمًامًا كما تفاعل معها الأتراك. 

بوستر برنامج "من أنت أيها المقنع؟"

موعد عرض "من أنت أيها المقنع؟" 

يعرض برنامج "من أنت أيها المقنع؟" كل سبت وأحد عبر قناة "FOX" التركية في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية، وفي حال لم تكن لغتك التركية جيدة وأردت مشاهدة البرنامج يقوم موقع "قصة عشق" بترجمته. 

لجنة تحكيم وتقديم برنامج "من أنت أيها المقنع؟" 

ويقدم برنامج "من أنت أيها المقنع؟" الفنان التركي تانسيل أونغل، ويشارك كلًا من الفنانة التركية ايدا ايجه والفنانة ميليس سازان والفنان علي جان يوجاسوي، والفنان ودوغو ديمير كوي.  

أما بالنسبة للأقنعة التي اختارها عدد المتنافسون الـ 14 فكانت أغالبها أشكال لحيوانات وهي وحيد القرن، والأسد، والفارس، والديناصور، والتنين، والطاووس، والغزال، والغراب، والبطة، المرآة، والهيكل العظمي، والشجرة، والمصارع، والمراقب. 

ومع عرض الحلقة الرابعة تم معرفة 4 أشخاص من المقنعين الذين تم إقصائهم وهم: 

اتضح أن "المراقب" هو لاعب كرة القدم أوميت كاران وخرج من الحلقة الأولى. 

تبين أن "المصارع" هو الشيف هزار أماني وتم اقصائه في الحلقة الثانية. 

وبينما خرجت "الشجرة" في الحلقة الثالثة وكانت هي الفنانة دريا بايكال. 

وخرج في الحلقة الرابعة المغني كرم جيم والذي كان متنكر في زي "الهيكل العظمي". 

الجمهور العربي يخمن المتنافسين 

وفي نفس السياق خمن الجمهور العربي عدد من المشاهير المتنكرين المشاركين في برنامج "من أنت أيها المقنع؟"، وشاركوا توقعاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ورجح أغلب متابعين البرنامج أن الفنانة التركية بورجو أوزبيرك متخفية تحت قناع "الغزال"، وحللوا عدد من الأدلة في فيديوهاتها، وكان أرزها قولها "هذا القناع مناسب لي كوني ابنة الشمس". وكانت قد شاركت في مسلسل يحمل اسم "بنات شمس". 

أما الدليل الثاني هو رميها لسهم ويصيب منتصف القلب، وهذا ما يمثله عنوان مسلسلها الناجح الذي يعرض في هذه الفترة "حب، منطق انتقام". 

وكما أكد أكثر من شخص عبر السوشيال ميديا أن صوت "الغزال" هو صوت "بورجو أوزبيرك". إلا أن فضول متابعين البرنامج سيبقى مُثارًا حتى تخرج من البرنامج فهي الطريقة الوحيدة لخلع التنكر. 

حنين شريم

من أنت أيها المقنع؟ masked kimsin sen بورجو أوزبيرك Burcu Özberk

احدث المقالات