تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الهيبة
الهيبة

منى واصف تودع " الهيبة الجبل ".. وتيم حسن يشوق الجمهور

2021-10-02

نشر مخرج مسلسل " الهيبة " سامر البرقاوي عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل " الهيبة جبل" من كواليس التصوير وعلق عليها: "اجواء آخر يوم تصوير للست منى واصف من ساحة الهيبة .."، معلنًا انتهاء الفنانة السورية منى واصف من تصوير دورها، تاركًا الجمهور يتسأل عن وفاة شخصية " أم جبل " في أحداث الموسم الخامس من العمل، إلا أن المخرج قام بحذف الصورة بعد وقت قصير.

وتواجد في الصورة نجم مسلسل " الهيبة " الفنان السوري تيم حسن والذي أعاد نشر الصورة على حسابه الرسمي على "انستغرام" عبر خاصية "ستوري" دون أن يعلق عليها بشيء.

ومن جهة آخرى، نشر تيم حسن الإعلان الترويج لمسلسل " الهيبة جبل " وهو الموسم الخامس من السلسلة، وأرفقه بتعليق: " أنـا هـون قـائـد والـقـائد بالمعركـة مابصير يقلل من قيمة خصمه ..قريبآ ❤️"، وسيعرض العمل على قناة MBC ومنصة "شاهد VIP".

وتيبن بالإعلان أن هذه المرة جبل " الشخصية التي يجسدها تيم حسن " سيواجه تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا "داعش". 

ويشارك تيم حسن البطولة بالموسم الخامس والذي يحمل اسم "الهيبة جبل" الفنانة اللبنانية إيمي صياح، والفنان السوري عبدالمنعم عمايري، والفنانة السورية القديرة منى واصف، وإيهاب شعبان وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا.

قصة مسلسل "الهيبة جبل"

تدور أحداث  الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة " عندما يكتشف "جبل شيخ الجبل" مخطط لتحويل السد المائي الذي يعد شريان الحياة للهيبة إلى معبر تهريب خطير أو كما يقال "أخطر معبر تهريب حدودي عرفه التاريخ"، وأن الخيار الوحيد أمام جبل هو المواجهة.

يذكر أن هذا الموسم من الهيبة سيشهد موت شخصية "صخر" وقام بتجسديها الفنان السوري أويس مخللاتي، وصخر شيخ الجبل هو الشقيق الأصغر لجبل. وعن سبب أنهاء دوره وحسب ما تم تداوله هو كثرة مشاكل الفنان مع العاملين في المسلسل. 

تيم حسن منى واصف الهيبة الهيبة جبل الهيبة 5
 
 

احدث المقالات