تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند القحطاني وتيم حسن
هند القحطاني وتيم حسن

تيم حسن يتصدرها.. هند القحطاني تعلن قائمة المرشحين للارتباط!

2021-08-25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائمة بأسماء المشاهير المرشحين لارتباط السعودية هند القحطاني بهم.

وزُعم أن نجمة السوشال ميديا هند القحطاني هي من قامت بنشر القائمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" إلى أنها حذفتها في ما بعد.

وجاء بالصورة المتداولة ما يلي: "قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) والمعجبة فيهم"، وكان ترتيب الأسماء كالآتي: "تيم حسن، سعد العنزي، ماجد المهندس، يزيد الراجحي، عبدالرحمن المطيري."

قائمة هند القحطاني للمشاهير التي ترغب بالارتباط بهم

وبدورهم هاجم رواد السوشال ميديا هند القحطاني بعد نشرها للقائمة، فعلق أحدهم: "ماتحس بفشله وهيي وصلت ل هالمستوى." وأضاف آخر: " ايش هالرخص اللي زاد حبتين عندهم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 تفشل معاذي 🤣 بيجي له زوج ام قاسي."

بينما سخر أخرين من القائمة فكتب شخص ما: "اتوقع ماجد المهندس يلعب ضد سعد العنزي ويزيد ضد عبد الرحمن ويتأهل للنهائي ماجد و ويزيد." وأردف آخر: " خوش عروض مسويه😂😂😂😂😂."

وكانت هند القحطاني قد أعلنت في وقت سابق بحثها عن حبيب، ونشرت "لا زال البحث عن حب مستمر"، وأضافت: " فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه".

و أكملت: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (الغير مرتبيطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثن يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

يذكر أن بعض المشاهير المذكورين في قائمة هند القحطاني مرتبطين، مثل الممثل السوري تيم حسن المتزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط يزيد الراجحي رجل الأعمال ومتسابق الراليات السعودي بالناشطة السعودية العانود العامري.

وبالعودة إلى نجمة السوشال ميديا السعودية هند، فقد كانت متزوجة، ونتج عن هذا الزواج طفلان وطفلتين، إلا أن بعد شهرتها انفصلت عن زوجها الذي بقي مجهول الهوية بالنسبة للجمهور.

هند القحطاني تيم حسن قائمة هند القحطاني
 
 

احدث المقالات