تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى واصف
منى واصف

منى واصف تنضم إلى قصي الخولي في "أخيرًا"

2022-11-19

تتواجد الفنانة السورية القديرة منى واصف في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال تعاون جديد لها مع شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

منى واصف إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم

وكشفت المصادر ان الفنانة السورية القديرة انضمت إلى بطولة مسلسل "أخيرًا" للنجم السوري قصي الخولي، والفنانة نادين نجيم، من إخراج أسامة الناصر.

ويأتي تعاون منى واصف هذا مع شركة الصباح بعد ان قدمت معهم 5 مواسم من سلسلة الهيبة الشهيرة، التي شاركت في جميع أجزائها بشخصية أم جبل الذي جسد دوره الفنان تيم حسن.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل دور الفنانة القديرة، وطبيعة الشخصية التي ستقدمها، إلا ان الجمهور رحب بتواجدها في العمل مؤكدين أنها ستضيف له، لا سيما أن واصف سبق وأن قدمت الكثير من الأعمال إلى جانب الفنان قصي خولي أبرزها مسلسل الولادة من الخاصرة.

منى واصف

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء عن مفاوضات ع الفنانة السورية القديرة للمشاركة في مسلسل البيئة الشامي مربى العز الذي سيعرض في رمضان 2023 من إخراج رشا شربتجي، ولم يتم بعد تأكيد أو نفي هذا الخبر.

يُشار إلى ان الفنانة السوية القديرة شاركت في الاعوام الماضية بسلسلة "الهيبة" مقدمة دورًا محوريًا وأساسيًا في العمل، وهي شخصية  الأم والدة جبل "الفنان تيم حسن"، وتمكنت الفنانة السورية من لفت الأنظار في جميع الأجزاء السابقة، كما شاركت في الفيلم المقتبس من السلسلة الذي يحمل نفس الاسم وعرض مؤخرًا في السينمات العربية.


 

منى واصف

احدث المقالات