تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "العائلة" .. هذه التفاصيل

2022-11-18

في مفاجأة سارة لجمهور الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، كشفت العديد من المصادر الإخبارية التركية أنباء عن انضمام النجم التركي إلى مسلسل المافيا القادم "العائلة" والماخوذ عن واحد من أبرز الأعمال الأمريكية الناجحة "آل سوبرانو The Sopranos".

كيفانش تاتليتوغ نجم مسلسل العائلة

كشفت المواقع الإخبارية التركية عن موافقة النجم التركي كيفانش على دور البطولة في مسلسل العائلة، من إنتاج شركة القمر التي سبق وأن قدمت مسلسل الحفرة.

والعمل من إخراج أحمد كاتيكسيز وكتابة هاكان بونومو ويشارك في بطولته كل من جانان ارغودار ، يورداير أوكور ، أمل جوكسو، وقالت المصادر إن هناك مفاوضات تجري حاليًا مع النجمة اوزجي اوزبيرينجي لتقديم دور البطولة النسائية.

وأشارت المواقع أن العمل من المقرر أن يعرض في شهر مارس المقبل 2023، على قناة شو تي في لصالح منصة ديزني بلس.

ويروي المسلسل بالنسخة التركية قصة رجل العصابات أصلان الذي يجسد دوره الفنان كيفانش والحياة التي يعيشها ما بين العائلة والعصابة التي يترأسها.

كيفانش تاتليتوغ

قصة مسلسل آل سوبرانو The Sopranos

يروي العمل الذي استمر لمدة 6 مواسم، قصة رجل العصابات توني سوبرانو الذي يدير منظمة اجرامية تابعة للمافيا، ولديه عائلة ويحاول الموازنة بين عمله الإجرامي وعائلته.

وتمكن العمل من تحقيق نجاح كبير طوال سنوات عرضه وحتى اليوم، ويعتبر من أبرز الأعمل الأمريكية خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولته كل من جيمس غاندولفيني، إدي فالكو، لورين براكو، مايكل إمبيريولي، دومينيك شيانيز، فنسينت باستور،ستيفن فان زاندت.

 


 

كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات