تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى زكي
منى زكي

منى زكي تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي

2022-05-29

حنين شريم 

خطفت الفنانة المصرية منى زكي الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75، وبآخر يوم من فعاليات المهرجان. 

وتألقت منى زكي بفستان أسود من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وكان الفستان طويل مفتوح من عند الظهر ومزين بأحجار كريستال، وله أكمام طويل. ورفعت شعرها على شكل ذيل  حصان ووضعت بعض المجوهرات لتكمل إطلالتها. 

منى زكي

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" تفاصيل اطلالتها وهي من ومن تنسيق" ستايلست سيدريك حداد، ومن مجموعة جورج حبيقة "خريف وشتاء 2023"، أما المجوهرات فهي من دار لبولجاري.  

أعمال منى زكي

وفي إطار آخر، مازال فيلم "العنكبوت" يحقق نجاحًا منذ طرحه في السينمات في عيد الفطر، ويعد هذا الفيلم عودة للثنائي المحبوب الفنان المصري أحمد السقا والفنانة منى زكي. 

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" حول شاب يدعى حسن (أحمد السقا) يسعى للانتقام من عصابة يرأسها آدم (ظافر العابدين) وزوجته داليا (يسرا اللوزي)، وفي أحداث العمل وبشكل غير مقصود يورط معه ليلى (منى زكي) وبالتأكيد علاقة حب تجمعهما. 

وفيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وغيرهم من نجوم مصر. والفيلم من إخراج أحمد جلال، وتأليف محمد ناير. 

يذكر أن الفنانان المصريان منى وأحمد السقا يشكلان أشهر ثنائي في السينما المصرية بالوقت الحالي حيث جمعهما العديد من الأعمال أبرزها "تيمور وشفيقة" و"افريكانو"، وغيرها من الأعمال. 

منى زكي مهرجان كان السينمائي

احدث المقالات