تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى زكي
منى زكي

منى زكي تتلقى أجرًا كبيرًا عن دورها في "أصحاب ولا أعز".. تعرفي عليه

2022-01-31

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأجر الذي تلقته الفنانة المصرية منى زكي عن دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي أثار الجدل عند طرح عبر منصة "نتفليكس". 

وكان مشهد خلع منى زكي لثيابها الداخلية في إحدى مشاهد الفيلم قد عرضها لهجمة شرسة من قبل متابعين السوشيال ميديا، على الرغم من وقوف عدد من زملائها ومحبيها معها، وكان قد وقف أحد الإعلاميين المصريين "إكبارًا وإجلالًا" للفنانة المصرية وليبين دعمه لها. 

وفي نفس السياق قام رئيس تحرير صحيفة المصريون والذي يدعى جمال سلطان بنشر تغريدة تنتقد "النخب العربية"، وجاء فيها: "إعلامي مصري يقف في الاستديو إكبارا وإجلالا لممثلة خلعت "الكيلوت" في فيلم "نتفليكس"، وناقدة سينمائية عربية تتساءل : لماذا يخافون من شلح الكيلوت ، وربما نشاهد أحدهم قريبا يتساءل : ماذا خسر العالم بخلع الكيلوت! ـ النخب العربية عبء حقيقي على الفكر والإصلاح والعقل والثقافة .. والأخلاق". 

أجر منى زكي

وقام أحد متابعيه بتناقل المبلغ الذي تقاضته منى زكي عن هذا الدور، وقيل أنها تجاوز المليون دولار أمريكي، وكتب المتابع: "اجر منى زكى فى هذا الفلم القذر..1200000دولار مليون ومائتان الف دولار... الا تجد أن هذا ليس مبلغ مغرى لمنى زكى لتخلع ملابسها بالكامل...وليس الكلوت فقط". 

وتم تداول المبلغ الذي تقاضته الفنان من قبل أكثر من موقع وصفحات معنية بأخبار الفنانين إلا أنه لم يتثنى لموقع "حلوة" التأكد من حقيقة الأجر الذي تقاضته منى زكي. 

منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز"

وجسدت الفنانة المصرية منى زكي دور فتاة مصرية تدعى "مريم" متزوجة من رجل مصري يدعى "شريف" وجسد دوره إياد نصار، ويعيشان في لبنان مع طفليهما ووالدة "شريف". 

قصة فيلم "أصحاب ولا أعز"

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعوا على العشاء ويقرروا أن يلعبوا لعبة تكشف العديد من أسرارهم وتخلق الكثير من المشاكل. والمحور الأساسي الذي يناقشه العمل هو ما يمكن أن يخفيه الشخص على هاتفه المحمول. 

الفيلم من بطولة نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، وديامان بو عبود، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وجورج خباز، وريموند عازار، وشنيد شعيا. 

منى زكي أصحاب ولا أعز

احدث المقالات