تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

منة عرفة زوجة ثالثة.. وزوجها أب 3 بنات

2021-07-08

حلت الفنانة الشابة المصرية منة عرفة وزوجها الممثل المصري محمود المهدي ضيفين على برنامج "ملوك الترند" عبر تلفزيون "اليوم السابع" المصرية.

وكشف المذيع في اللقاء عن زواج خطيب منة عرفة الممثل المصري محمود المهدي مرتين قبل الارتباط بخطيبته الحالية، مما سبب صدمة كبيرة للجمهور.

منة عرفة وزوجها

بدوره لم ينكر محمود المهدي هذه الحقائق بل وأضاف أن لديه 3 بنات على الرغم من صغر سنه، فقد تزوج للمرة الأولى وهو في عمر الـ 19 عام. وقال أنه لم يخفي الحقيقة عن منة عرفة. وأكدت الفنانة المصرية عن معرفتها بكافة علاقاته السابقة.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لمحمود المهدي من زفافه السابق تجمعه بعروسته السابقة، ولكن ليس من المعروف اذا كان هذا زفافه الأول أو الثاني.

محمود المهدي

وتحدثت منة  عن كواليس الخطوبة وعقد القران، وقالت: "كانت الخطوبة وكتب الكتاب حاجات عائلية أوي ومقتصرة على العيلة والأصدقاء، عشان احنا التنين مامنحبش الزيطة الكتير".

وعن بداية علاقتهما، فقد التقا الثنائي في شركة انتاج فيلم "666"، وكان أول انطباع لمحمود المهدي بمنة عرفة أنه "مكنش طايقه" ووصفها بالمغرورة، وبدأت قصة الحب آخر يومين في تصوير الفيلم.

لم تكتب عرفة على خطبيها أي "أيمة" ولكن كتب عليه مؤخر، "كتبت على زوجي مؤخر عشان لوفكر يخلع يتعور". واعترف منة عرفة أنها غيورة جدًا، وقالت "بغير على زوجي واللي تقرب منه يا ويلها".

أما محمود المهدي فقد منع منة عرفة من تمثيل أي أدور فيها إغراء ومايوهات وأحضان وقبلات. ولكن لن يمنعها من التمثيل بل سيقف بجانبها ويدعمها. وقد أعلنا أن حفل الزفاف سيكون قبل نهاية هذا العام أي أن الموعد قد اقترب.

منة عرفة وإعلان خطوبتها

كانت منة عرفة قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها بعد أن نشرت صورة عبر حسابها على انستغرام توضح فيه أنها ارتبطت دون أن توضح بمن.

وبعد هذا الإعلان بفترة كشفت عن هوية زوجها بعد أن عقدت القران ونشرت صورة لهما واتضح أن الشاب هو الممثل المصري محمود المهدي.

منة عرفة محمود المهدي منة عرفة وزوجها

احدث المقالات