تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة عرفة
منة عرفة

منة عرفة تكشف تفاصيل خطوبتها.. وقصة حب تجمعهما على شاشة التلفاز

2021-06-02

ظهرت الفنانة المصرية "منة عرفة" في بث مباشرة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" لتشكر جمهورها على رسائل التهنة التي أرسلها متابعينها لها.

وكشفت كواليس علاقتها مع خطيبها "محمود المهدي"، الذي تعرفت عليه أثناء تصوير فيلم "666"، حيث يشاركها البطولة كما يساهم في الإنتاج.

وأشارت إلى قصة الحب التي جمعتهما في الواقع ستجمعهما كذلك في الفيلم، وقالت إن فيلم "666" يوثق لمشاهد رومانسية تجمعني بخطيبي قبل ارتباطنا ومشاهد أخرى بعد ارتباطنا وستكون قصة الحب به واقعية". واوضحت بأن علاقتهما تطورت في نهاية الفيلم من علاقة زمالة إلى ارتباط، وأرادا تأجيل إعلان الخطوبة لكي لا يقال إنهما يستغلان الأمر للترويج للفيلم.

أما عن سبب اخفاء هوية خطيبها في البداية فبررت ذلك لعدم رغبتهما في استغلال الأمر لتحقيق شهرة أو لكي يصبحا تريند أو أن يقال عنهما إنهما يستغلان الأمر من أجل الترويج لعملهما الجديد.

وعن اغلاقها لخاصية التعليق، ذكرت أنها اضطرت إلى إغلاق خاصية التعليقات على إعلان خطوبتها، وذلك بسبب التعليقات السلبية على الصورة وبسبب اهتمام معظم المعلقين بمعرفة هوية خطيبها.

وكانت قد نشرت "منة عرفة" صورة مع خطيبها "محمود المهدي" بعد أسبوعين من إعلان خطوبتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام. وعلقت على الصورة، "لبقية حياتي، شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة  وشكراً بجد علي كل دعاوتكوا الجميلة فرحتنا اكتملت بيكوا".

يذكر أن "منة عرفة" قد دخلت عالم الفن في سن صغير، وقد مثلت أول مرة في مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف في 2005 وكانت تبلغ 6 سنوات.

وعندما أطلت "منة" الصغيرة على الجمهور في فيلم "مطب صناعي" خطفت قلبهم وبدأت مسيرتها الفنية.

منة عرفة محمود المهدي علاقات خطيب منة عرفة

احدث المقالات